نزار الفارس يعلن خطوبته على حورية فرغلي والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2023
نزار الفارس يعلن خطوبته على حورية فرغلي والأخيرة ترد

أعلنت ريهام سعيد قبل دقائق، خبر خطوبة الفنانة حورية فرغلي على الإعلامي نزار الفارس ونشرت أول مقطع فيديو للفنانة المصرية والإعلامي العراقي.

وظهر نزار الفارس وهو يملي شروطه على الفنانة حورية فرغلي بشكل طريف، لترد عليه الأخيرة وتصفه بسي السيد، في إشارة منه إلى قائمة الممنوعات التي فرضها عليها. ولكن بعد تداول خبر الخطوبة فاجأت حورية فرغلي الجمهور، بحسب تصريحاتها لأحد الصحف المحلية المصرية، بأن ما تم تداوله كان جزء من كواليس إحدى الحلقات وإنها ستقاضي نزار الفارس.

حقيقة خطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس

وظهر نزار الفارس في مقطع فيديو نشرته ريهام سعيد وهو يقول لحورية فرغلي في مقطع الفيديو: "إيش لونك يا خطيبتي الحلوة، أنا أغير، لترد عليه غير... لبس قصير ممنوع وأصحاب كتير ما أقبل، وتسمعي كلامي وتكوني مطيعة، وتشاركيني ماكو أصحاب كتير، أنتي وردة"، وهو ما ردت عليه حورية فرغلي قائلة: "ما عندي أصحاب كتير، سي السيد، وكله ماكو".

فيديو لحورية فرغلي ونزار الفارس:

ونفت حورية فرغلي خطوبتها على نزار الفارس، والذي اكتفى بنشر صورة تجمعهما عبر حسابه دون أي تعليق وهو ما اعتبره البعض تأكيدا لخبر الخطوبة، وفي إعلانها للخبر قالت ريهام سعيد: "قبل 4 سنوات تقريبا كان الإعلامي العراقي نزار الفارس كان حصل هجوم مش هجوم هو حوار one to one، اللي لفت نظري إن نزار تعامل مع الأمر بحرفية رهيبة، لو تفتكروا هو اللي هاجم الفنانة رانيا يوسف في وقت من الأوقات وأنا كنت متضايقة من الهجوم عليها".

وأضافت الإعلامية المصرية معلنة تفاصيل خطوبة نزار الفارس وحورية فرغلي والتي أثارت الجدل بنفي الفنانة المصرية: "قالنا خبر لطيف جدا وبشكره أنه خصنا بيه وهو خطوبته على الفنانة حورية فرغلي وده خبر لطيف جدا جدا بعد ما مرت بأوقات مش لطيفة كتير مبسوطة ليها جدا، هي إنسانة جميلة ولطيفة فكرة يكون بداية جديدة وحياة جديدة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار