صور ميغان ماركل تتنكر بقبعتين وتسافر سراً لأمريكا وتخالف الملكة مجدداً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 فبراير 2019
صور ميغان ماركل تتنكر بقبعتين وتسافر سراً لأمريكا وتخالف الملكة مجدداً
مقالات ذات صلة
وصفها بالمتسلقة: تصريحات نارية من صديق ميغان ماركل
تاج الزفاف: قصة جديدة وراء ترك الأمير هاري وميغان للقصر الملكي
ميغان ماركل تستفز الملكة إليزابيث بهذه الإطلالة التي تحمل بعض الرسائل

رصدت عدسات الكاميرات ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس في ولاية نيويورك الأمريكية التي وصلت إليها سراً حيث تنكرت بأزياء داكنة وقبعتين للرأس لإخفاء ملامحها، وكان برفقتها فقط حارسها الخاص.

وكشفت الصحف البريطانية أن سر سفر ميغان ماركل المفاجئ إلى أمريكا كان بهدف الاحتفال بولادتها بحفل Baby Shower تحضره صديقاتها المقربات اللاتي يقمن في أمريكا لأن غالبيتهن من الفنانات وعارضات الأزياء ومدربتها الخاصة بالإضافة للاعبة التنس سيرينا ويليامز.

وكشفت المصادر أن القرار لم يكن وليد اللحظة، وإنما كان محدداً أن تحصل دوقة ساسيكس على عطلة قصيرة تبتعد فيها عن وسائل الإعلام البريطانية والقصر الملكي وأيضاً عن واجباتها الجديدة بعد أن تزوجت الأمير هاري، وذلك حتى تسترخي قليلاً قبل موعد الولادة المرتقب في شهر أبريل المقبل.

ورغم محاولاتها التخفي من مصوري البابارتزي، إلا أنه قد تم رصدها بوضوح وهي تتوجه إلى المنزل الذي ستقيم فيه خلال فترة تواجدها في أمريكا، علماً بأن زوجها الأمير هاري لم يرافقها في هذه الرحلة.

على الجانب الآخر، كشف موقع قناة E الترفيهية أن دوقة ساسيكس ستخالف القواعد الملكية من جديد، حيث قررت وزوجها أن يلحقا طفلهما المنتظر بمدرسة ACS Egham International، وهي مدرسة أمريكية، وبالتالي سيكون ابن الأمير هاري هو أول طفل ملكي لا يدرس في مدارس بريطانية كما تجري التقاليد.