ضجة بسبب ما قالته نورة العميري علناً بحفل عيد ميلاد فوز الفهد

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 ديسمبر 2019
ضجة بسبب ما قالته نورة العميري علناً بحفل عيد ميلاد فوز الفهد
مقالات ذات صلة
حكام الإمارات: قدمنا 1.2 مليون جرعة كورونا ونحن في الصدارة عالمياً
تامر حسني يستجيب لطلب متابعة تمنت حضوره لحفل زفافها
تحولات مصيرية للعالم ونجوم الفن: ميشيل حايك يحبس الأنفاس بتوقعات 2021

صدمت نورة العميري الجمهور بما قالته علناً عن صديقتها فوز الفهد وذلك خلال حفل عيد ميلاد الأخيرة، حيث كشف مقطع فيديو عن تفاصيل ما حدث أمام جمع من أصدقائهما.

وظهرت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد في مقطع الفيديو وهي ترتدي بلوفر شتوي باللون الكريمي الناعم، كما تزينت بتاج ضخم لتبدو كملكة، وذلك حين أصرت نورة العميري على أن تمسك صديقتها بإطار مكتوب عليه "عيد ميلاد سعيد" وذلك لحظة غناء أغنية عيد الميلاد لها من جانب الحاضرين.

وفوجئت فوز الفهد بصديقتها تصرخ بصوت مرتفع: "هابي بيرث داي حق الكلبة" حيث وصفتها بالكلبة علناً مما أصابها بحالة من الخجل، لكنها تداركت الأمر سريعاً وعلقت بذكاء قائلة: "أتمنى هذا العام أن يكون ربعي أرقى".

وكشفت نورة العميري عن هديتها لصديقتها بطريقة طريفة، حيث قالت إنها قد اشترت لها "سويت شيرت" من أحد المتاجر التي كانت قد أعلنت على تنزيلات على منتجاتها، قائلة إن معه قطعة أخرى مجانية وهي قررت أن تأخذها لنفسها، لتثير ضحكات صديقات بسبب خفة ظلها.

الجدير بالذكر أن النجمتين الكويتيتين كانتا قد أشعلتا الجدل مؤخراً عندما تخاصمتا لبضعة أشهر قبل أن تتصالحا من جديد، لتظهرا معاً بعد الصلح من خلال معرض العطور.