مي العيدان تسخر من فوز الفهد بنشر صورة قديمة لها قبل الشهرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 يوليو 2020
مي العيدان تسخر من فوز الفهد بنشر صورة قديمة لها قبل الشهرة

سخرت الإعلامية مي العيدان من الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، بنشر صورة قديمة لها قبل الشهرة، وذلك بعد تصريحها المثير للجدل الذي طلبت فيه من المتابعات بعدم تقليد لون شعرها.

مي العيدان تسخر من فوز الفهد

حرصت مي العيدان على الرد على فوز الفهد بطريقتها الخاصة، بعد تعليقها الذي أحدث موجة غضب ضدها بسبب إبداء استيائها من تقليد بعض الفتيات للون شعرها، فنشرت الإعلامية الكويتية صورة لمدونة الموضة من مرحلة المراهقة قبل أن تنال شهرتها الكبيرة.

مي العيدان تحرج فوز الفهد بمقارنة ساخرة بين شكلها قبل وبعد الشهرة
وعقدت مي العيدان مقارنة ساخرة بين صورتي فوز الفهد قبل وبعد الشهرة قائلة: "صورة فوز الفهد قبل وبعد، يا جماعة لا تقلدونها فكونا".

تفاعل متابعو الإعلامية الكويتية مع صورة فوز الفهد قبل الشهرة، فأبدى البعض اندهاشه من التحول اللافت في شكلها، بينما أكد أخرون أن الفاشينيستا وضعت نفسها في موقف حرج بعد تصريحها الغريب الذي أطلت به، خاصة وأن لون شعرها ليس بجديد فهو خصلات شقراء سبق الكثيرات اعتماده، بخلاف أن طريقتها استفزت العديد من المتابعات.


فوز الفهد تتراجع عن تصريحها

وفي ذات السياق، وبعد الهجوم الكثيف عليها تراجعت فوز الفهد عن تصريحها المثير للجدل، مبررة الموقف بأنه تم فهم كلامها على نحو خاطئ كما أن المقطع المنتشر لحديثها غير كامل وهو السبب وراء هذا اللغط، لتطلب من المتابعين بعدم أخذ كلامها دائماً على محمل الجد.


روان بن حسين تعلق على غضب فوز الفهد من تقليد متابعاتها لها

لم تكن مي العيدان الوحيدة التي حرصت على التعليق على كلام فوز الفهد، فأيضاً سبقتها الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين التي سخرت من غضبها من تقليد بعض الفتيات للون صبغة شعرها الجديدة برغم تفكيرها طويلاً في الدرجة التي ستختارها حتى تبدو فريدة. 

روان بن حسين تعلق على غضب فوز الفهد من تقليد متابعاتها لها
وقالت روان بن حسين في تعليقها: "يعني لما تسوين دعاية حق منتج والناس تروح تشتريه لأنه فوز (تستخدم المنتج) هذا بعد اسمه تقليد، ما يزعل؟"، ثم كتبت أيضاً: "يعني مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي، آلاف من الناس تحبج وتحب ستايلج ومكياجج وشعرج الطبيعي انها "بتقلدج" ما فهمت ليش بزعل الموضوع؟".


فوز الفهد غاضبة من تقليد لون شعرها الجديد 

وكانت فوز الفهد قد صبغت شعرها للون الأصفر مع خصلات فضية بلاتينية، لكنها عبرت عن عدم رضاها لتقليد البنات لنفس اللون، مؤكدة أنها تبحث كثيراً عن لون فريد ومميز كي تكون إطلالتها جديدة وغير مكررة.