ضرة أنغام تعلن طلاقها رسميا وتكشف ما فعله زوجها مع أنغام واستفزها بشدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أبريل 2019
ضرة أنغام تعلن طلاقها وتكشف ما فعله زوجها مع أنغام واستفزها بشدة
مقالات ذات صلة
أحمد سالم زوج ملكة كابلي يفجر مفاجأة بخصوص طلاقهما
درة تشارك زوجها هاني سعد جلسة تصوير وتوجه رسالة له
بعد إعلان محسن نصار خطوبته من شوق الهادي: هذه هي حقيقة الأمر

أعلنت ياسمين عيسى زوجة الموزع أحمد إبراهيم زوج الفنانة أنغام عن طلاقهما رسمياً، لتنشر على حسابها صورة من الخبر الذي كشفته لإحدى الصحف.

ياسمين عيسى زوجة أحمد إبراهيم الأولى أكدت في تصريحات صحفية عدة، أن الطلاق بينهما وقع بشكل ودي، على أن تسحب دعوى الطلاق ضده من المحكمة وتحتفظ بحق حضانة الطفلين.

وكشفت ياسمين عيسى زوجة أحمد إبراهيم الأولى أن مساعي الصلح بينها وبينه باءت بالفشل تماماً، بعد إعلانه الصريح حبه لأنغام وقبلاته لها أمام الجميع، فكان عليها إعلان طلاقهما للحفاظ على كرامة أولادهما.

وقالت ياسمين عيسى أنها لم تقبل أن تظل زوجة أحمد إبراهيم، وذلك بعد أن ظهر مع أنغام في عدد من اللقاءات العلنية، مثل برنامج "توأم روحي"، وحفل جوائز الموريكس دور وحفل إطلاق ألبومها الجديد "حالة خاصة جداً"، واعترفا بحبهما الشديد خلال فترة عملهما سوياً، بحسب تصريحها للبوابة نيوز.

واختتمت زوجة أحمد إبراهيم الأولى تصريحاتها عن طلاقهما رسمياً بعد 10 سنوات زواج، بتوجيه شكر له على احترامه طفليهما وإنهاء الإجراءات القانونية دون أن يدخلا في صراع في المحاكم.

طلاق ياسمين عيسى وأحمد إبراهيم وقع يوم 28 مارس، إلا أنها أعلنته رسمياً بعد رومانسيته وقبلاته لزوجته الثانية أنغام على الملأ وتحديداً بعد حفل إطلاق ألبومها.

وكانت ياسمين عيسى أعلنت فور الكشف عن زواج زوجها أحمد إبراهيم بأنغام رسمياً، عن رفعها دعوى طلاق للضرر فهي لم تكن تعلم بزواجهما وعرفته من خلال الصحافة مثل الجميع.