طارق العلي يقبل رأس لطيفة بعد موقف طريف بينهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
طارق العلي يقبل رأس لطيفة بعد موقف طريف بينهما
مقالات ذات صلة
فيديو أول لقاء بين هيا الشعيبي وطارق العلي بعد الصلح.. هذا ما حدث
هيا الشعيبي: طارق العلي "يعايرني" لإخراجي من السجن
هل فتح طارق العلي باب الصلح مع هيا الشعبي؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو طريف للفنان الكويتي طارق العلي مع الفنانة الكبيرة لطيفة التونسية، حيث تبادلا الدعوات بطريقة ظريفة كما قلّد العلي طريقة غناء لطيفة، ولكن بصورة مضحكة.

طارق العلي ولطيفة

التقى النجمان لطيفة وطارق العلي، على هامش حفل توزيع جوائز Joy Awards والذي أقيم أول أمس السبت بالعاصمة السعودية الرياض، وتبادلا أطراف الحديث.

ظهر طارق العلي وهو يدعو للطيفة بدعوات طيبة لترد عليه الفنانة التونسية بدعوات مماثلة، وقال طارق العلي: "الله يعايشك ويخليكِ ويسعدكِ"، لترد لطيفة قائلة: "ويعايشك أنت ويخليك ويسعدك أنت وكل أهل الكويت وأهل تونس وأهل مصر وأهل المملكة".

وواصلت لطيفة الإثناء على طارق العلي، الذي فاجأها بغناء كلمات أغنيتها بحب في غرامك، قبل أن يقلد كلمة "آه" في الأغنية بطريقة ساخرة، وعاتبته لطيفة قائلة: "أنا بقول آه كده، طيب كمل أنت" ليتبادلا الأدوار وتمازحه لطيفة قائلة "آه" بنفس طريقته الطريفة.

وتفاعل الجمهور مع فيديو لطيفة وطارق العلي، وكتب البعض معبرا عن سعادته لرؤيتهما معا وقالوا: "الله لطيفة القلب الطيب معها العسل أنا زادا انحبو هالكوميدي العسل الله يحمي لكويت وأهل لكويت كلها".

وأكد عدد من النشطاء محبتهم للطيفة التي أكدوا أن جمالها يزداد مع التقدم في العمر، وأشاروا إلى خفة ظلها في الفيديو والتي لم تكن معروفة من قبل مطالبين بعمل فني يجمع بينها وبين طارق العلي في حال فكرت في التمثيل.