إلهام الفضالة تكذب مي العيدان بشأن التعاون مع طارق العلي في حلم أمينة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مايو 2021
إلهام الفضالة تكذب مي العيدان بشأن التعاون مع طارق العلي في حلم أمينة

نفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، التصريح الذي نشرته الإعلامية مي العيدان، عبر صفحتها الرسمية على إنستقرام قبل أيام ويفيد تعاون الفضالة مع الفنان طارق العلي من خلال مسرحية حلم أمينة.

إلهام الفضالة ومسرحية حلم أمينة

أوضحت إلهام الفضالة أنها تلقت رسائل كثيرة من القريبين منها ومن معجبيها، يسألونها عن تفاصيل مسرحية حلم أمينة مع طارق العلي، وهو ما فاجأها لأنه غير صحيح جملة وتفصيًلا.

أضافت إلهام الفضالة أنها توجهت بالفعل قبل فترة لإحدى شركات الإنتاج، بناءً على طلبها للقيام ببطولة مسرحية، لم يرد بها اسم طارق العلي إطلاقًا، وكان من المفترض أن يشاركها مجموعة من الفنانين، وهي مسرحية تليفزيونية، وبعد قبولها للعرض اضطرت للاعتذار لارتباطها بمسئوليات وضغوطات عمل أخرى.

تابعة إلهام نافية: "أنا اللي اسمي إلهام الفضالة، أنفي لكم بنفسي مشاركتي في مسرحية حلم أمينة، وتفاجأت بالاسم الصراحة على البوست اللي انتشر، والمسرحية اللي اعتذرت عنها كان اسمها شغلة شغلة شغلة الماما، حتى ما حدا يعمل بحث على جوجل ويعرف اسم المؤلف ويلبسوني أنا الشغلة، بس أنا اعتذرت عنها وإن شاء الله إذا ظبطت أموري برجع، بس هذا مختصر الحديث".

مي العيدان تعلن عن مسرحية حلم أمينة

وكانت مي العيدان،  قدادعت نشر خبر حصري، عن استعداد الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، لدخول عمل مسرحي كوميدي جديد يحمل اسم حلم أمنية.

ونشرت الإعلامية مي العيدان، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، صورة تجمع بين إلهام الفضالة والفنان الكويتي طارق العلي، وعلقت عليها "خبر حصري تستعد النجمه الهام الفضاله لتقديم مسرحيه كوميديه ب اسم حلم امينه من انتاج وبطولة طارق العلي و شهد السلمان ومجموعه اخرى وهي مسرحيه تلفزيونيه سوف يتم بيعها على المنصات التلفزيونيه خلال الفتره القادمه وليست للعرض الجماهيري".

إلهام الفضالة تكذب مي العيدان بشأن التعاون مع طارق العلي في حلم أمينة
يشار إلى أن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، كانت الأعلى أجرًا في شهر رمضان المبارك 2021، حسبما كشف المنتج والممثل الكويتي، باسم عبد الأمير، عدداً من أجور فنانات الكويت خلال الفترة الماضية وما كان يحصلن عليه في بداية مشوارهن الفني. 

وأوضح باسم عبد الله الأمير أن بعض أجور الفنانات الكويتيات اللاتي يعملن معه في بعض الأعمال الدرامية يصل إلى 70 ألف دينار كويتي.

وأشار إلى أن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة كانت تحصل على 20 ألف دينار كويتي منذ سنوات لكن أجرها الآن يصل إلى 60 أو 70 ألف دينار كويتي. ولفت إلى أن الفنانة طيف في بدايتها كانت تحصل على 8 أو 10 آلاف دينار، ويصل أجرها الحالي ما بين حوالي 20 إلى 25 ألف دينار كويتي.

إلهام الفضالة تكذب مي العيدان بشأن التعاون مع طارق العلي في حلم أمينة

نهاية الخلاف بين مي العيدان وإلهام الفضالة: 

بعد 8 أشهر من الخلاف الحاد، اعتذرت الإعلامية الكويتية مي العيدان للفنانة إلهام الفضالة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام بعد خلاف وقع بينهما منذ 8 أشهر لعدم مساندة الأخيرة لها في خلافها مع إحدى الفنانات.

خلاف مي العيدان وإلهام الفضالة يعود إلى 8 أشهر حينما تحدثت مي العيدان على الخلاف الذي وقع بين الأخيرة والفنانة زهرة عرفات حول قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت.

ونشرت مي العيدان صورة لإلهام الفضالة وعلقت عليها:"عندي القدرة الكاملة على أني أعتذر للفنانةإلهام الفضالة لأني ما كنت معاها في خلاف مع إحدى الفنانات قبل ٨ أشهر، وللأسف طلع كلام وموقف إلهام صح وأنا الغلطانة لأني وقفت مع مَن لا يستحق الوقوف معه، أنا آسفة أم فجر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار