مي العيدان تهاجم طارق العلي بسبب مقطع فيديو والجمهور يرد

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
مي العيدان تهاجم طارق العلي بسبب مقطع فيديو والجمهور يرد

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان مواطنها الفنان طارق العلي، بسبب استخدامه الجوال في التصوير والحديث خلال قيادة السيارة ووجهت له الإعلامية الكويتية رسالة حادة تفاعل معها الجمهور.

ونشرت مي العيدان، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام مقطع فيديو لطارق العلي وهو يسجل مقطع فيديو خلال قيادته السيارة وهو ما اعتبرته تجاوزاً للقانون.

هجوم مي العيدان على طارق العلي

وفي تعليقها على فيديو طارق العلي كتبت مي العيدان مستنكرة تصرف طارق العلي: "السيارة وانت تصور؟! كم أكره هذا الأمر، أصور وأنشر وأنا أسوق، ما أكره أن تتجاوز قانون المرور الذي منع استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة، إذا كنت تريد استخدامه فأركن جانباً، ولا تصور وأنا سائر بها، أين هيبة القانون الذي نحترمه؟!".

وأضافت الإعلامية الكويتية في مقارنة منها بين موقف طارق العلي وموقف عبد الحسين عبد الرضا: "أنت فنان لذا من المفترض أن تكون قدوة حسنة. رحم الله يا عبد الحسين عبد الرضا الذي طالب برفع غرامات قانون السير. عرفت الحين يا أستاذ طارق الفارق السلوكي قبل الفني بينك وبين عبدالحسين اللي ذابحك تقارن نفسك فيه"، لتختتم رسالتها الحادة لطارق العلي قائلة: "أنا أطالب المرور يحطون قسم بس يراقبون سنابات المشاهير اي واحد بصور أثناء قيادة السيارة حتى لو كانت كاميرات الشارع ما صادته شوفوا قانون المرور بالإمارات والدول الراقية وأطالب أن تكون قيمة مخالفة استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة 1000 دينار".

وفي نهاية الرسالة كتبت: "واللي مايبي يخسر فلوس على المخالفات المرورية يحترم قانون المرور سواء من كان تعلمنا بالكويت ان القانون يطبق على الشيخ قبل المواطن والوافد".

تفاعل الجمهور مع رسالة مي العيدان لطارق العلي لتتباين التعليقات ما بين مؤيد ومعارض لهجومها حيث جاء في التعليقات: "اعتبريه يتكلم مع شخص جنبه، يعني ما معقوله أنت ماكو أحد يتصل بك وأنت في السيارة من تدخل في ما لا يعنيه لقي ما لا يرضيه"، "واضح إنه مو ماسكه بيده، لأنه يحرك يدينه بحريه ومو ماسك شي. بس إذا كان بالفعل يسوق بنفسه، ويصوّر هذا مخالف. لكن شفت كذا فنانة ومشهور يعملون نفس الشي، للأسف. المشكلة إذا أحد سايق في أمان الله وقام الشخص المنشغل بالهاتف صدمه. هني المأساة".

كما جاء في التعليقات: "أسلوبك هجوم وماكو داعي تقارني ويا أي أحد لأن لكل واحد منهم عمره وفنه وتاريخه وأنت تقارنين باستحقار وبا أسلوب استفزازي وهواتاايه مشاهير يغنون ويرقصون ويصورون وهما يسوقون يعني مانتبهتيلهم"، "انا ما استخدم الجوال وأنا أسوق أوقف على جنب ،، مره وحده استخدمته عند اشاره وواقفه دفعت مخالفة 50 دينار ( 500ريال سعودي) لأني استخدمت الجوال ، وأنا واقفه عند إشارة".

وفي المقابل لم يتفاعل النجم طارق العلي مع رسالة مي العيدان أو يرد عليها، وإنما تجاهل الموقف بشكل كامل دون أي رد فعل منه على هجوم مواطنته الإعلامية الكويتية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار