طلاق محمد رمضان يتصدر التريند وشقيقه يحسم الأمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 فبراير 2021
طلاق محمد رمضان يتصدر التريند وشقيقه يحسم الأمر
مقالات ذات صلة
مسلسل موسى في رمضان 2021 يشوق الجمهور بعد الحلقة الثانية
محمد رمضان يشوق جمهوره بتتر مسلسل موسى ويعلن مواعيد عرضه
دفاعًا عن عمرو أديب: لميس الحديدي تدعم زوجها بالهجوم على محمد رمضان

تصدر الفنان محمد رمضان التريند بخبر طلاقه من زوجته نسرين أبو النجا، ليحسم شقيق الفنان المصري الأمر ويوقف الجدل الدائر على منصات التواصل الاجتماعي.

 وخلال الساعات الماضية تم تداول خبر انفصال محمد رمضان عن زوجته في بعض الصحف، ليتصدر بعدها النجم المصري التريند، وسط ترقب محبيه أن يخرج الفنان المصري ويؤكد أو ينفي خبر انفصاله، إلىى أن حسم شقيقه الأمر نافياً صحة ما تردد.

وقال محمود رمضان، مدير أعمال الفنان محمد رمضان وشقيقه، إن ما تم تداوله ما هو إلا مجرد شائعات نافياً وقوع أي خلاف بين النجم المصري وزوجته، وأنهما يعيشان  حياة هادئة مستقرة.

وأكد شقيق محمد رمضان في تصريحاته لموقع جريدة المصري اليوم، على عدم صحة هذه الشاعات قائلاً: "لو حصل مش هننفي لأنه هيكون قضاء الله وقدره".

وكشف شقيق محمد رمضان عن أنهما يتواجدان حالياً في مدينة دبي لتصوير أحد الأعمال، وأن الفنان المصري سيعود إلى مصر خلال الأيام المقبلة لاستكمال تصوير مشاهد مسلسل موسى.

وهو ما أكده الفنان المصري بنشر صورة أثارت الجدل عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام ظهر فيها والدولارات تحيط بخصره معلقاً:  "هل أنتم جاهزين.. Versace baby.. ترقبوا الكليب قريبا.. ثقة فى الله نجاح"، وحاول مسبقًا محمد رمضان الترويج للأغنية، التى من المفترض أن يطرحها خلال الفترة المقبلة، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع إنستقرام، حيث ظهر أثناء تواجده في الطائرة، وهو يغني مقطعا منها، ويرقص عليها، ووقتها دون على الفيديو الذى نشره يشوق جمهوره أكثر للأغنية، حيث كتب versace: "قريباً إن شاء الله ".

محمد رمضان

الصورة التي التقطت لمحمد رمضان أمام برج خليفة في مدينة دبي، جاءت بالتتزامن مع شائعات انفصال النجم المصري، لتتباين التعليقات ما بين تعليقات هاجمت استعراض الفنان المصري بثروته ومنها: "حرام عليك النعمة"... "يا فنان حرام عليك الفلوس كده" ... "النعمة حرام"  "الفلوس جننتك " وغيرها من التعليقات التي انتقدت وضع النقود بهذا المنظر داخل ملابسه، فيما جائت تعليقات أخرى عليها تتسائل عن مدى صحة الشائعات التي تم ترددها ومنها: "تحتفل بطلاقك يا فنان ولا إيه!"، "أكدلنا خبر انفصالك أو انفيه"، "إزاي قادر تتبسط كدة وأنت لسة خبر طلاقك معداش عليه ساعات".

ويستكمل الفنان محمد رمضان تصوير مشاهد مسلسله موسى الذي يشاركه فيه البطولة كل من  سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وتدور أحداثه فى إطار درامي في بيئة صعيدية.

شقيق محمد رمضان لم يكتف فقط بنفي شائعات انفصال محمد رمضان، وإنا أكد أنهما سيتخذان الإجراءات القانونية كافة تجاه الجهات التي قامت بنشر هذه الأنباء المغلوطة، مؤكداً على أن الحياة الشخصية لا يجب المساس بها وأنه من الضروري إيقاف ورده هؤلاء الأشخاص والمؤسسات اللذين يستبيحون حياة الأشخاص الخاصة.