طليق بوسي يفتح النار عليها باعترافات خطيرة منها وقوعها في حب فنان شهير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أكتوبر 2019
طليق بوسي يفتح النار عليها باعترافات خطيرة منها وقوعها في حب فنان شهير
مقالات ذات صلة
رد فعل بوسي على اتهامات طليقها الصادمة التي وصلت لحد التلميح بالخيانة
فيديو فنانة تتغزل بعمرو يوسف في عيد ميلاده وهذا رد فعل كندة علوش
فيديو تفاصيل مبكية تكشفها بوسي لأول مرة عن طفولتها وتصدم الجمهور بما فعله طليقها بها

فتح فطين سعيد طليق الفنانة الشعبية بوسي النار عليها، من خلال كشف أسراراً خطيرة عن حياتهما الزوجية وذلك خلال وجوده في برنامج "عرب وود".

طليق بوسي قال أن بداية خلافاته معها بدأت أثناء تصوير فيلمها "عمر وسلوى"، ففي هذه الفترة حاول الفنان كريم محمود عبد العزيز أن يتقرب منها من أجل ألا تخشى الكاميرا، إلا أنها بدأت تتوهم أمور عنه، على حد زعمه، ما ساعد في ذلك أن قصة العمل كانت عن علاقة عاطفية بين البطل والبطلة.

كما تطرق طليق بوسي إلى الحديث عن مشاكلهما القضائية التي وصلت لحد إصدار أحكام نهائية بحبسها، مما دفعها للاختفاء عن الساحة الفنية لحين حل الموقف القانوني.


قال طليق بوسي أنه حصل بالفعل على أحكام قضائية ضدها، نظراً لإمضائها على شيكات دون رصيد، إلى جانب إخفائها اتفاقات خاصة بعملها ورفضها منحه نسبته المتفق عليها عن إدارة أعمالها.

لم تتوقف تصريحات طليق بوسي النارية عند هذا الحد، ليتهمها بشكل مباشر أنها كانت تخطط للتخلص منه-على حد تعبيره-فوضعت له أسلحة ومخدرات أسفل السرير.

كما أشار فطين سعيد طليق بوسي إلا أن البعض تدخل بينهما لحل الموقف، وكان الاتفاق أن يحصل على 5 مليون جنيه منها نظير التنازل عن القضايا، وأخذ مقدم مليون ونصف جنيه إلا أنها لم تلتزم بدفع باقِ المبلغ، لهذا واصل حربه القضائية ضدها وأخذ أحكام نهائية.