بعد براءته: طليق بوسي يكشف عن خبر انفصالهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
بعد براءته: طليق بوسي يكشف عن خبر إنفصالهما

كشف رجل الأعمال هشام ربيع عن انفصاله رسمياً عن زوجته المطربة بوسي، بعد زواج استمر لنحو عام ونصف العام، وذلك بعد أيام من صدور حكم ببراءته في القضية التي اتهمه خلالها محامي طليقها الأول بسرقة شيكات من مكتبه قيمتها ثمانية ملايين جنيه، وهي التهمة التي أثبتت النيابة العامة أنها تهمة ملفقة. كانت جهات التحقيق في العاصمة المصرية، القاهرة، قد قررت إخلاء سبيل هشام ربيع في واقعة اتهامه بسرقة شيكات.

طليق بوسي يكشف عن سبب الانفصال

أوضح هشام ربيع أن سبب انفصاله عن بوسي هو أنها لم تقف إلى جانبه خلال أزمة دخوله السجن، بعكس ما فعلته زوجته الأولى ووالدة أبنائه.

وأكد رجل الأعمال، خلال تصريحات صحافية، على أن الانفصال قد تم بهدوء وتم إنهاء كل شيء بينهما بالود، مشيراً إلى أنه لن يدخل في أي مهاترات بشأن هذا الموضوع، كما أنه لا يرغب في تعطيل مسار حياته الشخصية خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أن المنتج وليد فطين، الطليق الأول لبوسي ومدير أعمالها السابق، قد توفي بعد أيام من اتهام هشام ربيع بالاستيلاء على مبلغ 8 ملايين جنيه منه وتجديد مدة حبسه. حينها، أعلن المطرب الشعبي حمزة الصغير، عن خبر وفاة وليد فطين، وكتب خلال منشور شاركه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يرحمك يا فطين.. ويغفر لك".

زواج بوسي وهشام ربيع

احتفلت بوسي في شهر مايو من عام 2022، بزواجها من هشام ربيع. وحضر حفل الزفاف عدد من الفنانين، أبرزهم: مصطفى حجاج، شريف باهر، ناصر سيف، لمياء عبد الحميد، المطرب حكيم، ريم البارودي، هنادي مهنا، وفاء عامر، ميرهان حسين، أحمد خالد صالح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار