طليق روبي يكشف حقيقة خطوبته من نانسي صلاح

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يناير 2021
طليق روبي يكشف حقيقة خطوبته من نانسي صلاح
مقالات ذات صلة
جيجي حديد تستعرض ديكور غرفة طفلتها والعابها وذكريات حملها
حلا شيحة في أول عيد ميلاد لها بعد زواجها من معز مسعود
علي يوسف يكشف عن ملامح ابنته ويواصل تجاهل هند البلوشي

كشف المخرج سامح عبد العزيز، طليق الفنانة روبي، حقيقة المعلومات المتداولة حول علاقة الحب والارتباط التي تجمعه مع نانسي صلاح إحدي فريق برنامج SNL  بالعربي والتي انتشرت خلال الأيام الماضية.

حقيقة زواج طليق روبي من نانسي صلاح

وأوضح سامح عبد العزيز أن الأخبار المتداولة صحيحة لافتاً إلي أنهما يستعدان لعقد حفل زفافهما قريباً.

وكانت نانسي صلاح احتفلت بخطبتها على المخرج سامح عبد العزيز، طليق الفنانة روبي، وذلك في حضور أفراد أسرتها وأصدقائها المقربين.

وكشف مصدر مقرب من سامح عبد العزيز كواليس الخطوبة، حيث أكد أن الخطوبة تمت في منزل أسرة نانسي بحضور عدد قليل جدًا من أصدقائها وأقارب أسرتها، وذلك خوفًا من انتشار فيروس كورونا.

 وأكد المصدر أن الثنائي يجهزان للاحتفال بزواجهما والإعلان بشكل رسمي عقب الانتهاء من كافة تفاصيل الزفاف.

روبي وسامح عبد العزيز

يذكر أن علاقة حب جمعت المخرج والفنانة روبي، منذ عام 2014، عندما ظهرت في حفل زفاف شقيقتها وفى يدها اليسرى خاتم زواج، ما أثار التساؤلات حول زواجها، واضطرها إلى الإعلان دون ذكر أي تفاصيل عن هوية الزوج.

بعد حفل الزفاف أكد سامح عبد العزيز خبر زواجه من روبي بعد قصة حب استمرت 5 سنوات بينهما إلا أنه فضل عدم الإفصاح عنها لزواجه من المذيعة داليا فرج التي انفصلت عنه فور سماعها نبأ زواجه من روبي، وفي عام 2015، أنجبت الفنانة طفلتهما طيبة في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي العام ذاته، أعلن سامح عبدالعزيز انفصاله عن الفنانة دون إبداء أي أسباب، وهو ما أكّدته هي.
لم تمر سوى سبعة أشهر على خبر الطلاق ظهرت الفنانة روبي بصحبة زوجها سامح عبد العزيز في حفل زفاف معاً ولكن بعد أشهر قليلة كانت المفاجأة برفعها دعوى قضائية طالبت فيها بالخلع من زوجها سامح بسبب خلافات وقعت بينهما، ثم تتراجع عن الدعوى ويتم الطلاق بينهما بعد عدة أسابيع بشكل ودي في 2017.

ويذكر أن نانسي تشارك في مسلسل بيضة ذهب وفيلم ساعة شيطان، إضافة إلى فيلم ماما حامل مع الفنانة ليلى علوي.

أما  سامح عبد العزيز يعمل مع يسرا في مسلسل حرب أهلية، والذي المقرر عرضه في رمضان المقبل، وفيلم ليلة العيد مع يسرا وريهام عبدالغفور وسيد رجب وسميحة أيوب.