ابنة روبي تخطف القلوب في أحدث ظهور لها فهل أصبحت نسخة من والدتها؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يناير 2021
ابنة روبي تخطف القلوب في أحدث ظهور لها فهل أصبحت نسخة من والدتها؟
مقالات ذات صلة
يوسف شعبان يفقد الوعي داخل العناية المركزة وابنته تطالب بالدعاء له
أبناء المشاهير يكشفون عن مواهبهم: رقص وتمثيل فمن الأكثر جرأة فيهم؟
نانسي عجرم تُحي الذكرى الـ 18 لإصدار ألبوم "يا سلام"

في أول ظهور لها في هذه المرحلة العمرية، خطفت ابنة الفنانة روبي، طيبة، القلوب بأحدث إطلالتها، حيث ظهرت بملامح متطابقة مع والدتها أدهشت الجمهور ليتداولوا صورها معبرين عن إعجابهم بجمل الطفلة التي تحولت إلى نسخة من روبي.

ابنة روبي تخطف القلوب في أحدث ظهور لها فهل أصبحت نسخة من والدتها؟

وتداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي صور ابنة روبي ووضعها جوار صورة الفنانة المصرية لتبرز المقارنة تطابق ملاحهما وسط دهشة من عشاق الفنانة المصرية.

مرض روبي

ولاحظ عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجود إصابة بيد روبي تشبه العظمة البارزة ليصبح الأمر بعد انتهاء الحلقة محل التساؤلات في أذهان رواد التواصل. 

ذهب البعض للاعتقاد بإصابة روبي بالسرطان خاصة أن شكل يدها أعاد للإدهان ظهور إليسا بضمادة على يدها بعد إصابتها ولكنها تخفي الأمر. 

إلا أن طبيب نفى ذلك موضحاً حقيقية الأمر وأن التورم في يدها مرض يدعى الكيس الزلالي، وهو تمدد للأنسجة الداخلية للمفصل أو حول الأوتار، ويأخذ هذا الكيس شكل بلونة صغيرة تنتج من الأوضاع الخاطئة لليد لفترة طويلة، أو النوم على اليد، أو تكرار وضع الخد على اليد لفترة طويلة، إضافة إلى الاستخدام المفرط لأجهزة الكمبيوتر، أو الأعمال المنزلية.  

وضح الطبيب في حديثه أن الكيس الزلالي قد يكون ضاغطًا على عصب أو شريان، الأمر الذي يسبب آلاما شديدة إلى حد ما للشخص الذي يعاني منه، وهذه من أبرز الحالات التي تستدعي زيارة الطبيب لأخذ الإجراءات العلاجية المناسبة. 

وينصح في هذا المرض بعدم اللجوء إلى الجراحة إذا كان المريض لا يعاني من أي ألم بسبب الكيس الزلالي، والمشكلة في الشكل فقط، لأن الجرح ربما يُزعج المريض أيضًا، فضلًا عن أن الكيس الزلالي يعاود الظهور مرة أخرى عند 50% من الحالات إزالته جراحيًا.  

رقص روبي مع ويجز

احتفلت الفنانة إسعاد يونس  بنهاية عام 2020 وبداية عام 2021، من خلال حلقة خاصة ببرنامجها صاحبة السعادة مع نجوم الحلقة روبي وبهاء سلطان والمطرب الشاب ويجز. 

نال فيديو روبي وويجز إعجاب الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث فاجئت الجميع بحركاتها العفوية ورقصت على أنغام أغنية "باظت خالص". 

وبعد أن شاركت روبي أغنية ويجز وقامت بالرقص عليها بطريقة رأى فيها الكثير الدلال والأنوثة التي اعتادت روبي استعراضهم للجمهور، وتصدرت روبي تريند عام 2021 بعبارة "الثبات الانفعالي" 

أفلام روبي

تواصل روبي تصوير مشاهدها في فيلم "كيرة والجن"، الذي تشارك في بطولة مع الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وتستعد لتصوير دورها في فيلم "السقوط في حلم سوسن" مع الفنان أحمد فهمي وأكرم حسني وعمرو عبد الجليل.

كما دخلت روبي في تفاوض مع أحد جهات الإنتاج من أجل بطولة مسلسل 45 حلقة باسم "بدر البدور"، من تأليف الكاتبة مريم نعوم ومن المنتظر أن يعرض خارج شهر رمضان، ولكن حتى الآن لم يتم الاتفاق على العمل بشكل نهائي.

كان آخر أعمال روبي هو فيلم "الكنز 2" الذي شاركت في بطولته مع محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري وسوسن بدر وغيرهم من النجوم، أما في التليفزيون فكان مسلسل "أهو ده اللي صار" الذي شاركها في البطولة الفنان أحمد داود ومحمد فرج وعلي الطيب وسوسن بدر.

زوج روبي

تزوجت روبي من المخرج سامح عبدالعزيز في عام 2014، في زواج سري بناء على طلبه، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة طيبة في عام 2015، وبعد إنجابها الطفلة بأشهر انتشرت أخبار عن قيام روبي برفع دعوى خلع ضد زوجها، بسبب خلافات كبيرة بينهما.