ظهور ديمة قندلفت مع زوجها وهذا هو سبب الهجوم عليهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 ديسمبر 2020
ظهور ديمة قندلفت مع زوجها وهذا هو سبب الهجوم عليهما
مقالات ذات صلة
مصطفى خاطر يكشف سبب استبدال هيفاء وهبي بدينا الشربيني في ثانية واحدة
أمير كرارة يسامح مها أحمد: أختي وحبيبتي ومش زعلان
أول رد من نقابة المهن التمثيلية حول أزمة مها أحمد والسقا وكرارة

تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي الصورة التي جمعت بين الفنانة السورية ديمة قندلفت وزوجها وزير الاقتصاد السوري السابق همام الجزائري.

ظهور ديمة قندلفت مع زوجها يثير ضجة

وعلق عليها عدد كبير جداً من المتابعين الذين ركزوا بشكل أساسي على مظهر زوجها  حيث رأى الكثيرون أنه يبدو طبيعياً جداً وأنه لا يهتم بشكله كما تفعل هي. 

وقد انتشرت هذه الصورة بشكل لافت على صفحات المتابعين خصوصا وأن زوجها نادراً ما يطل على الإعلام وتحت الأضواء. 

كذلك تساءل الكثيرون عن سر استمرار هذا الزواج والعلاقة التي تجمعهما. ومما كتبه المتابعون: "كيف شكله وكيف شكلها يا ريت يهتم بنفسه زي ماهي تهتم بنفسها" و"هلأ عرفت ليش نحفانة ديمة. عم ياكلا اكلاتا" و"مبين عليهم بحبوا بعض. الدليل الشبه الكبير والواضح الله يهنيهم فعلاً حب صادق" و"ليش الرجال ما يهتمون بشكلهم مكرشين وديود؟ وهي مرتبة وجسم يقهر". 

ظهور ديمة قندلفت مع زوجها وهذا هو سبب الهجوم عليهما

وعادة ما يكون ظهور زوج ديمة نادراً عبر منصات التواصل الاجتماعي وهو ما ساهم في نشر الصورة بشكل كبير لأن الأغلب لم يتعرف على الوزير السابق من قبل. وعلى الرغم من أن الصورة كانت طبيعية إلا أنهما تعرضا لسخرية رواد السوشال ميديا وبالتحديد زوجها ضمن تعليقات كان من بينها  "هي متزوجه ميزانيات الدول سوريا كلها". 

زواج ديمة قندليفت من وزير سوري

ويشار إلى أن الفنانة السورية التقت زوجها للمرة الأولى في العام 2013 عندما عادت لمتابعة دراستها في كلية الاقتصاد حيث كان يتولى تدريس السياسة والاقتصاد.  

من جهة أخرى، تعيش ديمة قندلفت نجاح مسلسلها الأخير الهيبة والذي أدت فيه دور البطولة أمام الممثل السوري "تيم حسن" والممثل اللبناني "عادل كرم" إضافةً إلى الممثلة القديرة "منى واصف". 

ودارت قصة العمل الذي عُرضت منه الحلقة الاخيرة منذ أيام حول عود جبل إلى حياته بعد محاولة اغتياله، وفقدانه لزوجته وابنه، محاولا الكشف عن الجناة وتتصاعد الأحداث عندما يكتشف أسرار صادمة من بينها محاولة الشخصية التي تؤديها ديمة رانيا عمران الانتقام من عائلة جبل بعد أن قتلوا والدها خلال أحد الأجزاء السابقة".