عائلة نانسي عجرم تخطف الأنظار: من الأكثر شبهاً بها؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يناير 2021
عائلة نانسي عجرم تخطف الأنظار: من الأكثر شبهاً بها؟
مقالات ذات صلة
نانسي عجرم تثير الجدل بحفل غنائي بعد وفاة حماتها
من جديد نانسي عجرم متهمة بالسرقة بسبب محمد المجذوب: ما القصة؟
نانسي عجرم تطرح "حبك بيقوى" أولى أغنيات ألبومها Nancy10

خطفت صورة مركبة نشرتها نانسي عجرم لها بصحبة عائلتها الأنظار، وجمعت الصورة زوجها الدكتور فادي الهاشم وبناتها ميلا وإيلا وليا. 

كشفت الصورة التي نشرتها نانسي عجرم على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عن التشابه الكبير بين ملامحها وملامح أطفالها، الأمر الذي أدهش المتابعين. 

صورة لعائلة نانسي عجرم تثير الجدل

وأظهرت الصورة جميع أفراد العائلة في سن متقارب في طفولتهم، الأمر الذي لفت أنظار المتابعين، الذين عمدوا إلى إجراء تشبيه بين نانسي وزوجها وبناتها

وكان هناك إجماع بين المتابعين بأن "ليا الصغيرة هي الأكثر شبهاً بين شقيقتيها بوالدتها نانسي عجرم"، في حين أكد آخرون أن "أن البنات الثلاث حلوات ويشبهن والدتهن"، بينما هناك من وجد أن "نانسي وزوجها وبناتها جميعاً متشابهون". 

 عائلة نانسي عجرم تخطف الأنظار: من الأكثر شبهاً بها؟
يشار إلى أن الشعر الأشقر والعيون الملونة والبشرة البيضاء، ميزات تحمل عائلة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم، مما يدفع الكثيرين إلى إجراء مقارنة شكلية بينهم. 

وسبق لنانسي عجرم أن قالت إن ليا الصغيرة هي الأكثر شبها بوالدها، ويحملان نفس لون العينين.

بنات نانسي عجرم

أنجبت نانسي عجرم 3 أبناء من زوجها الدكتور فادي الهاشم، وكانت حياة نانسي عجرم وزوجها شهدت بعض الاضطرابات خلال الفترة الماضية بعد تورطه في قضية قتل، لأحد الأشخاص قيل أنه اقتحم منزلهم، وتحاول سرقة محتوياته. 

حمل نانسي عجرم 

خلال الأشهر الماضية أثيرت الشكوك حول حمل نانسي عجرم، لتتجدد الشكوك مرة أخرى بعد صورة نشرتها النجمة اللبنانية أظهرتها بملامح مرهقة ليربطها متابعون بالحمل. 

وأثيرت الشكوك بعد تلميح المنتج صادق الصباح لهذا الأمر، خلال تسجيلها لأغنية تتر مسلسل سكر زيادة الذي عرض في رمضان الماضي، حيث أوضح خلال لقاء تليفزيوني له، في رمضان، عن انتهائها من تسجيل التتر وصعوبة استكمالها لتصوير مشاهد لها في المسلسل. 

وقال الصباح وقتها: "انتهت نانسي من تسجيل أغنية التتر إلا أنها لم تتمكن من تصوير المشاهد، وكانت ترغب بشدة في التصوير معنا، ولكن حدثت الأزمة، فقولنا خلاص وهي اعتقد أنها حامل وربنا يقومها بالسلامة". 

زوج نانسي عجرم 

كان زوج نانسي عجرم تورط في قضية كبيرة بعد أن وجهت له تهمة القتل، على خلفية قتله لأحد الأشخاص قيل إنه حاول سرقة منزله. 

 وأصدر قاضي التحقيق الأول في لبنان نيقولا منصور، أصدر قراره خلال الأيام الماضية، تجاه الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، في قضية اقتحام شخص منزلهما في نيو سهيلة في لبنان بهدف السرقة، يناير الماضي. 

وأشارت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية إلى أن أفعال زوج نانسي عجرم تنطبق على جريمة القتل القصدي، والمنصوص عليها في المادة 547 من قانون العقوبات، التي تنص على الأشغال الشاقة حتى 20 سنة، إلا أن قاضي التحقيق عطف هذا الجرم على المادة 228 من قانون العقوبات.