عبايات بسيطة وأنيقة لمدونة الموضة الفلسطينية تسنيم أبو سيدو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أكتوبر 2020
عبايات بسيطة وأنيقة لمدونة الموضة الفلسطينية تسنيم أبو سيدو
مقالات ذات صلة
يارا النملة تثير الجدل بعباية سوداء وتكشف عن ثمن صادم لإطلالتها
مصممة أزياء تستوحي أعمالها من تراث المناطق سعودية
تصميمات أنيقة للعبايات مناسبة لأوقات العمل

في الوقت الحالي تجتاح مدونات الموضة جميع المجالات ويظهرن في كل مكان تقريباً، لذا يبدو إنه من الصعب التألق وسط هؤلاء السيدات الأنيقات، لكن مدونة الموضة الفلسطينية تسنيم أبو سيدو استطاعت أن تبرز من بين العديد من مدونات الموضة المحجبات وتظهر يومياً من خلال صفحتها الخاصة علي الإنستقرام ذوقها الأنيق في خياراتها للأزياء وخصوصاً تصميمات العبايات المختلفة التي تظهر بها، كما إنها تقدم نصائح للفتيات في كيفية الأزياء.

على الرغم من أن إطلالات تسنيم أبو سيدو التي تقيم حالياً في الإمارات العربية المتحدة تبدو رقيقة وذات ألوان هادئة من الباستيل ودرجات الألوان الأحادية إلا إنها تمتاز بالخياطة المميزة والخامات الفاخرة التي يمكنك ارتدائها في العديد من المناسابات المختلفة. 

لا تبتعد مدونة الموضة تسنيم أبو سيدو كثيراً عن أصلها الفلسطيني وتظهر هذا من خلال عبايتها المزينة بالزخرفة الفلسطينية.

تتضمن إطلالاتها مجموعة رائعة من العبايات التي تبدو أنيقة للغاية وفريدة من نوعها وملفتة للنظر بما في ذلك:

  • عبايات عملية مناسبة لإطلالة كاجول مريحة.
  • عبايات أنيقة تناسب الحفلات والمنسابات الخاصة.
  • عبايات كارديغان لمحبات مظهر الطبقات في الأزياء.

مع الإلهام من خلال مزج الثقافة العالمية والفن العربي كتصاميم وهذا هو سبب تميزها. 

لا تعتمد تسنيم كثيراً على المجوهرات في إطلالاتها لكنها تختار الملحقات الأخرى من الحقائب والأحذية والأوشحة بعناية لتتماشى بشكل جيد مع عباياتها الأنيق. 

لدى مدونة الموضة الفلسطينية تسنيم أبو سيدو أسلوبها وذوقها الخاص في تنسيق إطلالاتها ومزج الألوان بشكل رائع ومميز وهذا ستلاحظيه من خلال مجموعة الصور التي نعرضها لكِ أعلاه لأبرز إطلالاتها نت العبايات الأنيقة المختلفة. 

لذلك، نعتقد أنه يجب عليكِ إلقاء نظرة على أفضل العبايات من إطلالات تسنيم أبو سيدو والتي ستجعل هذا العام أفضل بكثير ومرضية للعديد من النساء. 

هذه الإطلالات يسهل تطبيقها وتشكل مجموعة من التصميمات الأكثر أناقة، لذلك لا تفوتي فرصة جعل هذا العام مريحاً وممتعاً لكِ من حيث خيارات العبايات الأنيقة.