عبايات يارا النملة: شاهدي خياراتها الأنيقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 فبراير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 08 فبراير 2021
عبايات يارا النملة: شاهدي خياراتها الأنيقة
مقالات ذات صلة
لإطلالة رمضانية مميزة: استلهمي صيحات العباءات من أشهر النجمات
علامة الأزياء الإماراتية ايلنالاين تطلق عبايات مثالية لرمضان
سلمى بنعمر تطلق مجموعة رمضان والعيد الجديدة من العبايات المطرزة يدوياً

تتمتع خبيرة المكياج السعودية يارا النملة بذوق مميزة سواء كان من خلال أسلوب حياتها أو خياراتها المختلفة في الأزياء،
في لها أسلوبها الخاص الذي يجمع بين البساطة والطابع الفاخر الذي يميزها عن الباقيات من خلال خياراتها للعبايات المختلفة ولكن هذا لم يمنعها من مواصلة شخفها، فهي مدونة وفنانة مكياج ورائدة أعمال، إلى جانب دراساتها المعمارية وصلت إلى دول مجلس التعاون الخليجي والعالم من الرياض من خلال دمج الحداثة مع الثقافة في نهجها في الأسلوب والجمال.

تحرص يارا النملة على مشاركتة متابعيها اللذين تخطوا المليون متابع على الانستجرام، كل الأحداث الخاصة بها وإطلالاتها الرائعة وأسلوب حياتها المتميز.

خيارات يارا النملة من خلال العبايات دائماً ما تكون محايدة وبسيطة وتميل إلى الألوان الداكنة أو الألوان الطبيعية مثل البيج والأبيض وهي تعلم جيداً كيف تستخدم هذه الألوان لإظهار مكياجها الترابي الذي تستخدمه دائماً لتبرز ملامحها الشرقية والحادة، تعطي يارا النملة دروساً للفتيات في خيارات الأزيار والعبايات المميزة فهي لها لمساتها الخاصة التي تتميز بها، سواء من خلال الحقائب الأنيقة والفاخرة أو من خلال الاكسسوارات وأوشحة الرأس. 

وفي بعض الأحيان لا تعتمد يارا النملة على العبايات فقط، فهي لها أيضاً ذوقاً خاصاً في خياراتها من خلال الأزياء الكاجول والكلاسيكية الأنيقة وتشتهر بإضفاء مظهر برونزي مثالي، إلى جانب تدفق طبيعي على عملائها، متخصصة في مكياج الحفلات والزفاف وتهدف إلى منح العرائس توهجاً نهائياً، لا شك أن الحصول على بشرة مشرقة تماماً هو أحد مفاتيح تحقيق ذلك، لذا فهي تركز كثيراً على العناية بالبشرة.

لإطلالة النهار، تحب يارا النملة الأسلوب البسيط من العبايات الخفيفة والبسيطة وهي معتادة في دبي، كما أنها تعشق الألوان الأحادية بشكل عام وتستخدمها بانتظام، قالت لـ "Harper’s Bazaar Arabia": "أشعر بدافع حقيقي من خلال رؤية ألوان مختلفة من حولي وهي تلهمني كثيراً من عالمي، من ملابسي إلى مكياجي"، الجميلة ذات العيون الداكنة، التي لديها بشرة خالية من العيوب، تحب أيضاً اختبار القوام.

في الفترة الأخيرة استطاعات خبيرة المكياج يارا النملة أن تلفت الأنظار إليها وتثير الجدل عندما عرضت على متابعيها عباية بتصميم فراشة باللون الأسود بسعر 5000 دينار بحريني.