عبد العزيز برناوي يطلب زواج اثير من والدها: استناكي لما تتطلقي

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 04 يوليو 2021
عبد العزيز برناوي يطلب زواج اثير من والدها: استناكي لما تتطلقي

أثار الفنان السعودي ومشهور سناب شات عبدالعزيز برناوي الجدل بفيديو جديد به نشره مع الناشطة السعودية أثير الحلوة ووالدها والذي طلب الزواج منها في وجوده.

عبد العزيز برناوي يتنمى طلاق أثير الحلوة

وفي الفيديو الساخر الذي نشره عبدالعزيز برناوي ظهر وهو يطلب يد أثير من والجها لتؤكد أنها مخطوبة وستتزوج من لاجل آخر ليرد عليها عبد العزيز قائلاً:"استناكي لما تطلقي، أول مرة أتمنى الشر لأحد لكنه مو شر أنا ابغى أتزوجك وإذ وافقتي أخلص وأجي أخد من أبوكي".

معلومات عن عبدالعزيز برناوي

عبد العزيز برناوي من أشهر الشخصيات ذات صيت ومتابعة على "سناب شات" وحسابه من أهم الحسابات التي يتابعها الكثير من الأشخاص في الخليج العربي، وتجاوز عدد المتابعين له أكثر من 4 ملايين متابع من أنحاء الوطن العربي والشريحة الأكثر متابعة له هي شريحة الشباب الذي يخاطبهم بسهولة ويسر.

كما اشتهر عبد العزيز برناوي بخفة ظله وتقديمه لبعض الاسكتشات الكوميدية كما شارك أيضاً في المسلسل التليفزيوني الكوميدي "شباب البومب".

من هي أثير الحلوة؟

أما أثير الحلوة فهي تبلغ من العمر 25 سنة، وهي من مواليد عام 1996 م، بالرغم من فيديوهاتها التي انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي تقوم اثير بنشرها على حساباتها الرسمية، فقد اشتهرت اثير الحلوه خلال فترة قصيرة جدًا، هذا وقد اعتقد المتابعين أن عمر اثير يبلغ من العمر 14 سنة فقط نظرًا لملامحها الطفولية، لكن نفت الناشطة السعودية، هذا الاعتقاد موضحة، حقيقة الأمر من خلال بث مباشر لها على تطبيق السناب شات، وأكدت على أنها تبلغ من العمر الخامسة والعشرين من عمرها، كما اشتهرت من خلال تقديمها للمحتوى الترفيهي، وتوثيقها من خلال فيديوهات ثم تنشرها على حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا.

اشتهرت أثير الحلوة عبر منصة سناب وكذلك على موقع التواصل الاجتماعي منصة التيك توك، التي تنشر من خلالها الدعايات الإعلانية والمقالب، والأغاني الجميلة، ويبلغ عدد متابعين التيك توك على صفحة اثير وحنان الحلوة، ما يقارب 2 مليون شخص.

واشتهرت أثير بسبب مقاطع الفيديوهات والمقالب التي تقوم بها مع صديقاتها وعائلتها التي تضفي على المتابعين الضحك والترفيه في حياتهم، وهذا ما دفع الناس للبحث عن حسابه الرسمي على تطبيق السناب شات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار