عبد المجيد عبد الله يبدي إعجابه بفتاة ترقص بسيارتها ويشكرها: مع حبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
عبد المجيد عبد الله يبدي إعجابه بفتاة ترقص بسيارتها ويشكرها: مع حبي

وجه الفنان عبد المجيد عبد الله، رسالة شكر ومحبة إلى إحدى الفتيات التي انتشر الفيديو الخاص بها مؤخراً، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء رقصها على إحدى أغنياته الجديدة. 

عبد المجيد عبد الله يشكر فتاة ترقص على أغنيته

وشارك عبد المجيد عبد الله، متابعيه عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، مقطع فيديو لفتاة خليجية تقود سيارتها وترقص وتغني على أغنية عالم موازي الخاصة به والتي طرحها مؤخراً.

عبد المجيد عبد الله أشاد بالفتاة، وأبدى إعجابه بها وبخفة ظلها وهي تؤدي أغنيته داخل سيارتها، معرباً عن سعادته بهذا الفيديو على وجه التحديد.

وكتب عبد المجيد عبد الله معقباً على غناء الفتاة: "مع حبي وتقديري واحترامي لهذه الشخصية، خفّة دم ما صارت.. شكراً لك".

عبد المجيد عبد الله يبدي إعجابه بفتاة ترقص بسيارتها ويشكرها: مع حبي

كشفت الفتاة التي أدت الرقصة والأغنية، لعبد المجيد عبد الله عن هويتها، حيث بادرت بالتعليق على إعادة نشره للفيديو وشكرته معربة عن سعادتها بالأمر.

وكتبت الفتاة التي تدعى شهد وتعمل ناشطة عبر منصات التواصل الاجتماعي وخاصة سناب شات وتيك توك، وتصمم الفيديوهات الساخرة، قائلة: "الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله شكرا لك على الكلام الجميل ومشكور شرف كبير لي"، كما أعادت نشر تغريدة عبد المجيد عبد الله عبر حسابها الخاص على تويتر.

عبد المجيد عبد الله يبدي إعجابه بفتاة ترقص بسيارتها ويشكرها: مع حبي

وكانت الفتاة التي تدعى شهد، قد نالت استحسان عبد المجيد عبد الله بعد نشرها لفيديو وهي ترقص داخل سيارتها، وتردد أغنيته الجديدة عالم موازي، بصورة لطيفة نالت إعجابه وإعجاب متابعيه.

وأغنية عالم موازي من كلمات: واحد وألحان: طارق محمد وتوزيع: عصام الشرايطي ومكساج وماستر: جاسم محمد، ونفذ الإيقاعات إبراهيم حسن أبو موزة، هندسة الصوت عصام بحري، عادل عمر، أيمن عبد الموجود، وهي من إنتاج روتانا. 

الجمهور يعلق على فيديو تقليد الفتاة لعبد المجيد عبد الله

تفاعل متابعو ومحبو عبد المجيد عبد الله، مع الفيديو الذي نشره للفتاة التي تغني أغنيته، عبر حسابه على تويتر من خلال التعليقات بصورة مختلفة.

أبدى البعض إعجابهم بشهد التي غنت لعبد المجيد عبد الله وقالوا: "أنتي اليوم أكثر محسودة بالحياة هذي التغريدة صوريها واطبعيها وعلقيها بصالتك"، وتداول البعض حساباتها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

أما البعض فقد شاكس مطربه المفضل قالت إحداهم: "زوجتك أم عبد الله ما عصبت على الفيديو".

عبد المجيد عبد الله يبدي إعجابه بفتاة ترقص بسيارتها ويشكرها: مع حبي

بينما مازحته العديد من الفتيات وطلبن منه أن يشكرهن ويتغزل فيهن، مثلما فعل مع صاحبة الفيديو الذي أعاد نشره.

خلاف رابح صقر وعبد المجيد عبد الله بسبب تويتر

أشعل كل من النجمين رابح صقر وعبد المجيد عبد الله منصة التغريدات، تويتر، مؤخراً بأزمة مفاجئة بينهما، وصلت حد إلغاء الأخير متابعة الأول، ليشتعل الخلاف بين الثنائي، وهو ما دفع المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه للتدخل محاولاً تهدئة الوضع بين نجمي الغناء.

أشعل الفنان السعودي رابح صقر منصات التواصل  بتغريدة موجهة إلى جمهوره على حسابه الخاص استشار فيها محبيه حول إلغاء متابعة عبد المجيد عبد الله، حيث  أوضح أن الأخير لغى متابعته على تويتر وطلب من متابعيه أن يساعدوه في اتخاذ القرار المناسب.

وسط تفاعل الجمهور مع تغريدة رابح صقر، لم يتجاهل النجم عبد المجيد عبد الله الأمر، وإنما رد على رابح صقر وكتب: "بو صقر أنت حساس شوي كبر دماغك"، وهو ما استفز صقر ليرد مغرداً: " أكبر دماغي؟ يا ليت تخفف سوالف البويات بس"، ليثير تناوش الثنائي عبر موقع التغريدات الجدل ويثير أيضاً غضب المتابعين اللذين اعتبروا أن النجمين قامتان كبيرتان ويفترض بهما عدم الوصول إلى هذه المرحلة من الخلافات. (قصة الخلاف بين عبد المجيد عبد الله ورابح صقر)

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار