عبير سندر: الملهمة السعودية التي واجهت التنمر ودعمت المرأة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 02 نوفمبر 2023
عبير سندر: الملهمة السعودية التي واجهت التنمر ودعمت المرأة

واحدة من بين الملهمات السعوديات هي عارضة الأزياء ومشهورة منصات التواصل الاجتماعي عبير سندر، والتي تحتفل بعيد ميلادها في 19 سبتمبر من كل عام، وفي عيد ميلادها هذا العام، إليك أبرز مواقف عبير سندر التي واجهت بها التنمر ودعمت المرأة.

تحرص عبير سندر دائماً على تقديم رسائل الدعم للمرأة ودعوتهم لتقبل أجسامهن وملامحهن، كما تواجه التنمر دائما بمجموعة من الرسائل الملهمة، فضلاً عن توعيتها بعد من الأمور المهمة والقضايا ومن بينها استخدام الخلايا الجذعية للجنين ودور هذه الخطوة في الحفاظ على الصحة ومواجهة الأمراض على المدى البعيد.

عبير سندر ودعم النساء في الحمل

قدمت عبير سندر الدعم لكثير من السيدات خلال الحمل، وألهمتهم برسالة شجعتهم فيها  على تقبل تغيرات أجسامهن خلال الحمل وبعد الولادة ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قالت فيه: "كل يوم بتطلع على شكل جسمي اللي تغير بشكل ملحوظ عندي ترهلات وسليوليت وزوائد وما عدت أعرف الشخص الذي يظهر أمامي، لكن لما أنظر إلى النعمة التي أعيشها والمعجزات التي خرجت من جسمي خلينا نكون لطيفين مع نفسنا ونعطي نفسنا حقها".

وما بين مواقف واجهت فيها التنمر بشجاعة ومواقف أخرى قدمت فيها الدعم للمرأة بوجه عام احتلت عبير سندر مكانة خاصة في قلوب محبيها ليس فقط بسبب صراحتها الدائمة وإنما بسبب مواقفها الشجاعة في كثير من المواقف.