مشهور سعودي يتعرض للتنمر بسبب شاربه هل هو جنس آخر؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022
مشهور سعودي يتعرض للتنمر بسبب شاربه هل هو جنس آخر؟

عبّر حسو العسيري، مشهور تيك توك السعودي، عن استيائه بسبب التنمر عليه لعدم وجود شعر كثيف في وجهه، وخاصة منطقة الشارب.

حسو العسيري يهاجم المتنمرين عليه

وهاجم حسو العسيري المتنمرين عليه بسبب كونه أمرد البشرة، لافتا إلى أنه يعاني من التنمر ومن الكلاف المؤذي والسخيف في كل مكان يذهب إليه.

وقال حسو العسيري في مقطع فيديو شاركه عبر حسابه الرسمي على تيك توك وتداولته بعض الصفحات: "إيه أملط وما عندي شناب، والرجولة ما هي بالأشناب وعارفين أنا رجال ما عندي شنب وأرجل من بعض الرجال اللي عندهم شنب، خلاص كلام بذيء إلى متى تنمر إلى متى"؟

وتابع حسو العسيري رداً على واصميه بأنه جنس آخر وقال: "أنا ماني جنس آخر، أنا رجال" نافياً هذا الاتهام ومطالبا إياهم بالكف عن إيذائه بهذا الكلام.

حسو العسيري يفكر في اعتزال السوشيال ميديا

وأكد حسو العسيري في مقطع فيديو آخر نشره عبر تيك توك، أنه يفكر في إغلاق حسابه على تيك توك واعتزال مواقع التواصل الاجتماعي تماما بسبب الإيذاء النفسي الذي يتعرض له.

وأضاف حسو العسيري في الفيديو الذي شاركه مع متابعيه: "أحس إني خلال أبغي أسكر الحساب، وأعتزل السوشيال ميديا وخلاص أرتاح".

تابع مشهور تيك توك: "خلاص يا جماعة الخير أقسم بالله، كل ما خشيت بموضوع يقولون ليش ما تكون قوي وليش ما تدافع عن نفسك، خلاص إلى متى وإحنا نقعد نتكلم في نفس الموضوع"؟

أكمل حسو العسيري مطالبا متابعيه بأن يتوقفوا عن الحديث معه في أمر شاربه والشعر الذي لا ينمو على وجهه لأن الحديث في هذا الموضوع يضايقه، واعتبره أصبح سخيفاً "حاولوا نغير الموضوع وندخل في موضوع جديد يا الربع أنا تعبت والله تعبت".

الجمهور يتفاعل مع حسو العسيري

وتفاعل عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع حسو العسيري، ومع الفيديوهات التي ينشرها حول تعرضه للتنمر بسبب شاربه.

وتساءل كثيرون لماذا يربط البعض الرجولة بالشارب لافتين إلى أن هناك الكثير من الرجال الأسوياء لا ينبت لهم شنب، بينما بعض الرجال الذين يتحولون جنسيا قد يكون لديهم شعر.

من ناحية أخرى نصح البعض حسو العسيري بمنتجات تجميل معينة تساعد على إنبات الشعر ومنها مستحضرات تجميل طبية وأخرى مستحضرات طبيعية من زيوت متواجدة لدى العطارين.

وعبر تيك توك طالب بعض متابعي حسو العسيري، ألّا ينفذ تهديده ويغلق حسابه على التطبيق مشيرين إلى أنه شخص ناجح ومؤثر، بينما أكد آخرون أنه لو أغلق حسابه لن يشعر به أي شخص.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار