فرح الهادي وعقيل الرئيسي يوثقون لحظاتهم معاً بعد ولادة طفلهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
فرح الهادي وعقيل الرئيسي يوثقون لحظاتهم معاً بعد ولادة طفلهم

أعلن أمس الفنان الكويتي عقيل الرئيسي ولادة طفله آدم من زوجته الفنانة الكويتية فرح الهادي، حيث شاركا فرحتهم باستقبال مولودهم الأول بعد مرور 5 سنوات على زواجهم، مع متابعيهم ومحبيهم.

فرح الهادي وعقيل الرئيسي يشاركان لحظاتهم بعد الولادة

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لعقيل الرئيسي وهو يهتم بزوجته الفنان الكويتية فرح الهادي، حيث وثق كل منهم عبر حساباتهم الشخصية على تطبيق "سناب شات"، لحظات تشاركها معاً.

حيث ظهر فيها عقيل وهو يقوم بمساعدة زوجته في المشي بعد الولادة ومساعدتها في الأكل، وجاءت العديد من الكومنتات التي أثنت على حنية عقيل على زوجته التي بدأت واضحة.

تعليقات المتابعين على إظهار حنية عقيل الرئيسي على فرح الهادي

جاءت التعليقات الكثيرة على العلاقة الصحية التي بين عقيل والرئيسي وفرح الهادي، حيث كتب أحدهم قائلاً: "هذي العلاقه الصحيه والزوجيه الصحيحه واللي المفروض كل اثنين كذا، الله يديمهم ويخليهم لبعض يارب".

كتب أخر: "الله يحميهم من العين و الحسد و يسعدهم بس الحياة الشخصيه ما تنعرض على الناس وآخر شيء يجيكم تعليق هذي حياتنا شو يخصكم فينا"، بينما علق أخر: " يعمري ربي يديمهم كلش فرحتلها والله الله ينطي كل محروم يارب".

ولادة فرح الهادي بعد خمس سنوات من زوجها

نشرت فرح الهادي قبل دقائق عبر حسابها على تطبيق سناب شات، صورة أوضحت فيها أنها وضعت طفلها الأول آدم، داعية له بحسن النبات وأن يجعله الله قرة عين لها ولوالده.

وكتبت فرح الهادي على صورة استقبال ابنها آدم: "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولودنا آدم الرئيسي، اللهم أنبته نباتا حسنا واجعله قرة عين لنا".

وكتبت فرح الهادي رسالة مؤثرة لجمهورها قالت فيها: "بعد انتظار 5 سنوات، بعد سنوات من الصبر الجميل والرضا الذي طال، شاء الله أن يرزقني من فضله وبكرمه يكرمني بالإحسان خيراً، الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة إلى من لامست دعواتهم شغاف قلبي اليوم أقاسمكم سروري وجميل شعوري، بأن رزقني الكريم وأكرمني بمولودي آدم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار