عطر أصل الطيب

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022
عطر أصل الطيب
مقالات ذات صلة
هكذا تميزين بين العطر الأصلي والتقليد!
الطيب
جوز الطيب فوائده وأهم أضراره

يعود الفضل في إنتاج عطر أصل الطيب إلى شركة درعه الرائدة في تجارة العطور الفرنسية ومستحضرات التجميل الأوروبية الرجالية والنسائية، بالإضافة إلى منتجات العود الشرقية، استطاعت هذه الشركة أن تحقق نجاحا كبيرا، تمتلك الشركة في الوقت عددا كبيرا من الفروع والمعارض لعرض منتجاتها، ومن أشهر أنواع العطور الذي حقق شهرة واسعة خلال الآونة الأخيرة هو عطر أصل الطيب، ما هي مكوناته؟ وما هو سعره؟ تابع المقال الآتي لتعرف على أبرز المعلومات عنه.

مكونات عطر أصل الطيب

تشكل رائحة عطر أصل الطيب من درعه مزيج ما بين أروع الروائح الشرقية بلمسات فرنسية تأخذك إلى عالم آخر. يبلغ حجم علبة عطر أصل الطيب حوالي 75 مل، يأتي هذا العطر المميز بعلبة بيضاء اللون مزينة بعروق ذهبية وبنية اللون مع غطاء بني اللون لتعكس الذوق الرفيع الذي يمتلكه أصحاب الشركة، يتميز هذا العطر بدرجة ثباته العالية والتي تصل إلى 8 ساعات وإمكانية استخدام في كل الأوقات صباحا أو مساء،  أما عن مكونات عطر أصل الطيب فيتكون من الآتي: [1]

  • المكونات العُليا لعطر أصل الطيب من درعه، تتكون مقدمة هذا العطر المميز  من درعه من مزيج متناغم من الفلفل والروز ونبات الميرمية.
  • المكونات المتوسطة لعطر أصل الطيب من درعه، يتكون عطر أصل الطيب المميز من درعه من رائحة خشب السدر الفريدة ونبات الباتشولي  وخشب العود.
  • المكونات القاعدية لعطر أصل الطيب من درعه، يتكون هذا العطر المميز من شركة درعه الرائدة في تجارة العطور من مزيج من كل من العنبر الجاف ورائحة المسك والفانيلا الفريدة.

عطر أصل الطيب للرجال

يتكون عطر أصل الطيب للرجال من قطعتين، عطر بخاخ برائحة شرقية مع لمسات فرنسية فريدة، وزيت عطري يبلغ حجمه 3 مل لتعزيز الرائحة ودرجة الثبات على الجسم والملابس. [1]

سعر عطر أصل الطيب

يختلف سعر عطر أصل الطيب باختلاف حجم العلبة، يبلغ سعر العلبة بحجم 75 مل حوالي 230 ريال سعودي، أما العلبة بحجم 150 مل فيبلغ سعرها حوالي 300 ريال سعودي، بإمكانك الاستفادة من الخصومات التي يقوم المتجر بتقديمها كل فترة للحصول على العطر بأسعار مخفضة ومناسبة جدا. [1] 

عطور أخرى مشابهة

تمتلك شركة درعه للعطور تشكيلة ضخمة من العطور ذات الروائح الفواحة والمتوفرة للرجال والنساء، فيما يلي أبرز عطور شركة درعه للعطور:

  • عطر مسك المبخر، عطر مميز برائحة المسك الأبيض الفواح.
  • عطر سماهير، عطر يمزج ما بين رائحة الورد الفريدة والمسك والعنبر وأخشاب الصندل الفريدة.
  • عطر نقاء المسك، عطر مميز يجمع ما بين رائحة الزعفران والعنبر والورد الفواحة التي تأخذك إلى عالم آخر.
  • عطر الصارم، عطر يجمع ما بين الروائح الشرقية والغربية وبلمسة من الفانيلا الساحرة لتعطيك تألقا يحبس أنفاس من حولك.
  • عطر صفوة العود، عطر شرقي بامتياز يجمع ما بين رائحة المسك والعنبر والأخشاب.
  • عطر الدرعية، عطر يجمع ما بين رائحة الورود المميزة والأخشاب والعنبر.

عطر أصل الطيب واحد من العطور الفخمة للرجال، حاز خلال الآونة الأخيرة على شهرة واسعة لرائحته الساحرة ودرجة ثباته العالية، تم تقديم هذا العطر المميز من شركة درعه الرائدة في مجال تجارة العطور.