بدور البراهيم توضح سر طيبة قلبها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
بدور البراهيم توضح سر طيبة قلبها

فتحت  مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، باب النقاش مع متابعيها عبر حسابها على تطبيق سناب شات، وتلقت بعض الأسئلة التي أجابت عنها مباشرة.

سر طيبة قلب بدور البراهيم

وتلقت بدور البراهيم سؤالا من ضمن الأسئلة التي وجهها لها المتابعون عبر سناب شات، وهو سؤال حول سر طيبة قلبها إذ قال لها أحد المتابعين: "إيش سر طيبة قلبك"؟

وردت بدور البراهيم رداً مفصلاً على هذا السؤال، إذ قالت للمتابع إن سر طيبة قلبها هو النبتة الطيبة التي جاءت منها، وهي أصولها الطيبة لوالديها وعائلتها، مشيرة إلى أن التمسك بالدين والتعاليم الصحيحة والعادات أيضاً من أسرار طيبة قلبها.

وأوضحت بدور البراهيم في الفيديو الذي تداوله عدد من النشطاء: "البذرة، أنا طالعة من بذرة طيبة اللي هي أمي وأبوي وعائلتي، إحنا من الصابرين على ديننا وعلى أصول ومبادئ الحمد لله يا ربي عشان كده أنا طيبة".

الجمهور يتفاعل مع بدور البراهيم

ولاقى الفيديو الذي تحدثت فيه بدور البراهيم عن طيبة قلبها، انتشارا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي إذ انقسم المعلقون بين فريقين أحدهما يرى أن بدور البراهيم بالفعل طيبة.

وقال البعض في تعليقاتهم الداعمة لبدور البراهيم: "فعلا طيبوبة ونقية وواضحة في زمن قل فيه هالنوعية".

بدور البراهيم توضح سر طيبة قلبها

من ناحية أخرى سخر البعض من نظرة بدور البراهيم في آخر الفيديو، معلقين على هذه النظرة بأنها تشير إلى أنها تدعي الطيبة فقط وقالوا: "دين وأصول ومبادئ!!!!!! أهم شي النظرة الأخيرة تثبت ذلك".

بدور البراهيم توضح سر طيبة قلبها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار