عطر خصلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مارس 2021 آخر تحديث: الجمعة، 12 مارس 2021
عطر خصلة

يحتاج الشعر إلى العناية اليومية فيه وذلك لحمايته من المشاكل التي تسببها العوامل الجوية والبيئية المختلفة التي تضر بصحته وتمنحه الروائح غير المستحبة التي تؤثر على جماله، لذلك أنتجت كبرى الشركات المُصنّعة للعطور عطرًا للشعر مصّنع بمكونات طبيعية ولا تؤثر على الشعر سلبًا لتمنح الشعر الرائحة المستحبة، وسنتعرف في هذا المقال على عطر خصلة بكافة أنواعه.

شاهدي أيضاً: عطر محمد بن سلمان

مكونات عطر خصلة

تعدد أنواع عطر خصلة ولكل نوع مكونات مختلفة عن النوع الآخر، فدعونا نتعرف على مكونات كل نوع من عطر خصلة فيما يلي:

مكونات عطر خصلة الوردي

يسمى بعطر الشعر خصلة بينك وسعة الزجاجة 50 مل ويستخدم كمعطر للشعر وحجم العبوة 125 مل ويتكوّن من: الياسمين، والتوت، والعود، والباتشولي، ومقدمة العطر هي: الروائح البحرية، والفلفل الوردي، والكشمش الأسود، وقلب العطر يتكوّن من: زهرة الياسمين، وساق السوسن، والصندل، وخشب الأرز، وبخور مريم، والورد، وقاعدة العطر تتكون من: الفانيليا، والمسك الأبيض، والعود، والعنبر، والباتشولي. 

مكونات عطر خصلة فيوليت

يتوفر عطر خصلة فيوليت بزجاجة بحجم 50 مل، ويتكون من مقدمة العطر: الغريب فروت، والكشمش الأسود، والبيتي غراين، والبرغموت، وقلب العطر يتكون من: الورد، والهيل الحب، والبنفسج، والزنبق، والياسمين، والخزامي، وقاعدة العطر تتكون من: الفانيليا، والمسك الأبيض، والعنبر، وخشب الأرز، وزهر السوسن.

مكونات عطر خصلة الأبيض

يتوفر هذا العطر بزجاجة حجمها 125 مل، ومن مكوناته هي: الجلد، والعود، والجاردينيا.

مكونات عطر خصلة تيفاني

يتوفر العطر بزجاجة حجمها 125 مل، ومن مكوناته: الخوخ، والمسك، والفانيليا، والصندل، والورد.

مكونات عطر خصلة البنفسجي

يتكوّن عطر خصلة البنفسجي من عدة مكونات طبيعية نذكر منها: المسك الأبيض، والبنفسج، والياسمين، والزنبق.

عطر خصلة للشعر

يعتبر الشعر من أكثر الأمور التي تهتم السيدات العناية بها يوميًا مثل الحفاظ على نعومته ولمعانه وتغيير لونه وحتى ظهور رائحة جميلة عليه، وتستخدم الكثير من السيدات العطور الطبيعية الخاصة بالشعر وذلك لمنحه الرائحة المنعشة وعدم التسبب بتضرره عند استخدام المنتجات المصنعة من مكونات كيميائية، ويعرف عطر خصلة بأنه من أكثر وأفضل أنواع العطور التي تستخدم على الشعر لمنحه الرائحة الجميلة دون التسبب بضرره، ومن فوائد عطر خصلة للشعر نذكر ما يلي:

  • لا يحتوي على نسبة عالية من الكحول، فمن المعروف بأن الكثير من العطور التي تستخدم للشعر تحتوي على نسبة 20% من الكحول، إلا أن عطر خصلة من أكبر العلامات التجارية التي توفر عطر خصلة للشعر بنسبة قليلة جدًا من الكحول.
  • لا يسبب عطر خصلة للشعر أي مشاكل سلبية وذلك لمحتواه بالمواد الطبيعية التي تدخل في تحضيره وبالتالي يحافظ على صحة الشعر ويمنع التسبب بجفافه وتقصفه وغيرها الكثير من المشاكل التي تصيب الشعر بسبب استخدام العطور التجارية.
  • يستخدم عطر خصلة على الشعر الجاف والنظيف وتدوم مدته لفترة طويلة.
  • لا يسبب انتشار الشعر الأبيض كما أنه لا يتفاعل مع الصبغات ويحافظ على لون الشعر الطبيعي كونه محضر من مواد طبيعية آمنة على الشعر وفروة الرأس.
  • لا يسبب حكة وظهور القشرة كونه لا يعمل على إغلاق مسام الجلد في فروة الرأس.
  • لا يسبب تساقط الشعر ولكن يفضل عند استخدام عطر خصلة للشعر ابعاده عن الشعر قليلًا قبل رشه.
  • يفضل رش عطر خصلة على الشعر وتركه لمدة لا تقل عن ساعة قبل ارتداء الحجاب حتى يمتص الشعر العطر بشكل كامل.

سعر عطر خصلة

تختلف أسعار عطر خصلة بأنواعها، فدعينا نتعرف على سعر عطر خصلة لكل نوع وهي كما يلي:

  • يتوفر عطر خصلة الوردي بسعر 138 ريال سعودي.
  • يتوفر عطر خصلة الأبيض بسعر 285 ريال سعودي.
  • يتوفر عطر خصلة التيفاني بسعر 138 ريال سعودي.

ذكرنا لكم خلال هذا المقال معلومات وافية عن عطر خصلة للشعر، وذكرنا أيضًا مكونات عطر خصلة للشعر، وفوائد عطر خصلة للشعر، كما ذكرنا سعر عطر خصلة.