عفاف راضي في ظهور نادر بعد غياب سنوات: هل قررت العودة للفن؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021
عفاف راضي في ظهور نادر بعد غياب سنوات: هل قررت العودة للفن؟
مقالات ذات صلة
عمر الشريف في ذكرى ميلاده لقُب بـ"لورانس العرب"
صورة نادرة للملكة مصباح بنت ناصر أول ملكة على الأردن
الراحل هيثم أحمد زكي في ذكرى ميلاده "عاش ومات وحيدًا"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للمطربة عفاف راضي وذلك بعد غياب سنوات طويلة عن الأضواء حيث بدت عليها علامات التقدم بالسن إلا أنها حافظت على نفس لمسة الجمال البسيط والهاديء المعروف عنها دائماً.

عفاف راضي بعد التقدم بالعمر

خلال الصورة ظهرت عفاف راضي بإطلالة عملية مع شال حول الرقبة وتأتي هذه الإطلالة بعد أن شاركت في 2019 في تقديم أغنية تتر مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني ونالت اهتمام وتشجيع الجمهور من جديد في حين صرحت مؤخراً لوسائل الإعلام أنها تنوي العودة إلى الغناء والظهور على المسرح بعد غياب سنوات لكنها لا تنوي العودة إلى التمثيل من جديد.

عفاف راضي بعد التقدم بالعمر

وكانت النجمة إلهام شاهين قد نشرت صورة منذ فترة لها مع الفنانة عفاف راضي وابنتها مي وعلقت عليها قائلة: مع النجمه عفاف راضى و إبنتها صاحبة الصوت الرائع مى، ووقتها لاقت الصورة رواج كبير بين الجمهور لأنها من المرات القليلة التي تظهر فيها عفاف راضي أمام الجمهور بعد التقدم في العمر وتغير ملامحها تماماً.

عفاف راضي مع إلهام شاهين

عفاف راضي كانت قد حققت شهرة كبيرة في مصر من خلال عدد من أغاني المسلسلات والأعمال الدرامية أبرزها مسلسل أوبرا عايدة كما قدمت عدد من الأغاني الوطنية منها مصر هي أمي بجانب أغاني أخرى رومانسية مثل يهديك يرضيك، ردوا السلام، تعالى جنبي ولمين يا قمر.

ابنة عفاف راضي

على جانب آخر كانت ابنة عفاف راضي المغنية الشابة مي كمال قد احترفت مجال الغناء مثل والدتها حتى أنها أعادت تقديم أغنية عطاشة التي قدمتها والدتها من قبل لكن بتوزيع وأسلوب جديد وهو ما حقق لها نجاح كبير وذلك بعد 50 عاماً من إصدار الأغنية لأول مرة.

كما أعلنت مي أنها تنوي إعادة تراث والدتها بشكل جديد ومختلف والبداية فقط كانت مع أغنية عطاشة فهي تنوي تقديم المزيد من الأغاني التي حققت نجاح كبير في الماضي لكن الجمهور نسيها اليوم في ظل الأغاني والأسلوب الرائج.

في الوقت نفسه صرحت عفاف راضي أنها سوف تتبرأ من ابنتها مي كمال في حال أقدمت على غناء المهرجانات أو أي أغان غير هادفة وتليق بالجمهور لأنها لم تتعب عليها وتربيها بهذا الشكل أبداً.

عفاف راضي مع ابنتها مي كمال

عفاف راضي 

الجدير بالذكر أن عفاف راضي كانت قد شاركت في عدد من الأعمال في السينما والمسرح حيث قدمت مسرحيات غنائية منها فين يا دوسه، آه يا غجر، دنيا البيانولا، الأرملة الطروب، كما أنها قدمت مسلسل زمن الحلم الضائع بجانب مسلسل إذاعي وحيد وهو حبي أنا مع الملحن بليغ حمدي، أما عن السينما فقدمت فيها فيلم واحد من النجم محمود ياسين والفنان القدير عبدالمنعم مدبولي وهو مولد يا دنيا.