عفاف رشاد تظهر بعد غياب بدون حجاب وتغيير كبير في ملامحها

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مارس 2021
عفاف رشاد تظهر بعد غياب بدون حجاب وتغيير كبير في ملامحها

صورة جديدة للفنانة عفاف رشاد أثارت دهشة وذهول الجمهور والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها بشكل أصغر ومظهر جديد.

صورة عفاف رشاد تثير الجدل

واثارت صورة عفاف رشاد الجدل بسبب صغر ملامحها وتغيير لون شعرها، بالإضافة إلى اعتياد الجمهور على ظهورها مؤخرا بدون حجاب.

عفاف رشاد تظهر بعد غياب بدون حجاب وتغيير كبير في ملامحها

عفاف رشاد ترد على الجدل حول صورتها

وبسبب التشكيك حول صورة عفاف رشاد واعتقاد البعض أنها خضعت للتعديل عن طريق برنامج "الفوتوشوب" ردت عفاف رشاد على الجدل المثار أنها صورتها الحقيقة ولم تخضع لأي تعديل.

وأضافت عفاف رشاد أنها لا تخضع أيضاً لأي عمليات تجميل ولا بوتكس ولا فيلر وأنها تطبق فقط بعض الوصفات الطبيعية.

وأكدت عفاف أن سر التغيير الكبير في الصورة هو تغيير لون شعرها لإنه لون جرئ، وهو الذي أثار كل هذا الجدل حولها.

معلومات حول عفاف رشاد

ولدت الفنانة عفاف رشاد في 30 ديسمبر 1957، تخرجت من "المعهد العالي للكونسير فتوار"، تزوجت لفترة من الفنان الراحل سامي العدل. 

وكانت تزوجت من قبل من المنتج السينمائي محمد السبكي، قبل دخوله عالم الإنتاج، لكنها انفصلت عنه. 

شاركت عفاف رشاد بالعديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية والسينمائية، فمن الأفلام، أبرزها: "المحترفون، لن أغفر أبدًا، نساء خلف القضبان، العذراء والشعر الأبيض، قلب الأسد، عبده موتة، سمير أبو النيل، القشاش، ناشط في حركة عيال، آخر ديك في مصر، والحوت الأزرق".

ومن المسلسلات التليفزيونية التي شاركت فيها: "آدم وجميلة"، و"يا رجال العالم اتحدوا"، و"نحن لا نزرع الشوك"، و"نصف ربيع الآخر"، و"بوابة الحلواني".

"الاختيار" آخر أعمال عفاف رشاد

وكان آخر أعمالها مسلسل "الاختيار" مع الفنان أمير كرارة، وأحمد العوضي، وإخراج بيتر ميمي، وتأليف باهر دويدار، وعرض عام 2020.

مسلسل "الاختيار" حقق نجاح جماهيريا بعد عرضه في رمضان 2020، وكان من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.‎

وتناول الجزء الأول من المسلسل حياة أحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية ‏عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل ‏الراحل‎.

عفاف رشاد وخلع الحجاب

في  عام 2016 فاجأت عفاف رشاد الجمهور بخلعها للحجاب مؤكدة أن الحجاب تسبب فى إصابتها بالصداع النفسى، فقررت التخلى عنه، وقالت إن الدين المعاملة وليس بالملابس أو المظهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار