صور جلسة تصوير زفاف أحمد مجدي تكشف عن تصميم فستان عروسه غير المتوقع

عقد قران شقيق ناهد السباعي على فنانة شابة: العروس تتألق بفستان ناعم

عقد قران ابنة علي الحجار...العروس بإطلالة بسيطة وبدون مكياج نهائياً

  • الإثنين، 22 يونيو 2020 الإثنين، 22 يونيو 2020
عقد قران ابنة علي الحجار...العروس بإطلالة بسيطة وبدون مكياج نهائياً

احتفل الفنان علي الحجار بعقد قران ابنته بثينة على شاب من خارج الوسط الفني، لينشر صوراً من هذه المناسبة السعيدة عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك.


عقد قران ابنة علي الحجار

نشر علي الحجار عدة صور من عقد قران ابنته بثينة، التي تمت في منزله في المقطم بحضور عدد قليل من الأسرتين، وذلك اتباعاً للإجراءات الاحترازية من أجل مواجهة فيروس كورونا.


عقد قران ابنة علي الحجار
وعلق علي الحجار على صور عقد قرانه ابنته قائلاً: "تم بالأمس 21 يونيو 2020 عقد قران ابنتي بثينة على هشام مارولد بحضور والدته السيدة نيفين وأخيه كريم في منزلي بالمقطم بحضور إخوانها إبراهيم ونور ويوسف وجني وزوجتي هدي طلعت".

تفاعل الجمهور مع صور عقد قران ابنة علي الحجار، فانهالت التعليقات التي تبارك للعروسين داعين لهما بالسعادة الزوجية، في حين علق أخرون على إطلالة العروس التي جاءت بسيطة للغاية عبارة عن جمبسوت أسود اللون خالِ من أي تطريز.


عقد قران بثينة ابنة علي الحجار
أما أكثر الأمور مفاجأة، كانت أن بثينة ابنة علي الحجار لم تضع أي مكياج على وجهها رغم أنها عروس، وظهر شعرها في بعض الصور وهو غير مرتب، مما دفع البعض للتلميح بأنه كان عليها أن تهتم أكثر بإطلالتها وفي نفس الوقت تظل بسيطة مثلما ترغب.


من هي بثينة علي الحجار؟

وتعد بثينة علي الحجار هي ابنته من زوجته السابقة الفنانة سحر حسن، تملك موهبة التمثيل وشاركت بدور لافت في مسلسل "زي الشمس" العام الماضي 2019، عندما قامت بدور رباب حبيبة الفنان أحمد مالك.

تتمتع بثينة علي الحجار بموهبة الغناء أيضاً إلى جانب موهبة التمثيل، وقدمت عدداً من الأغاني باللغة الإنجليزية الخاصة بها، كما أن لها تجربة في التقديم في عام 2014 عندما قدمت برنامج باسم "البرنامج بتاع الكورة" ولكنه عرض على الانترنت.


من عقد قران ابنة علي الحجار
عملت بثينة علي الحجار أيضاً كموديل أزياء، فشاركت في حملة دعاية لصالح ماركة "الأختين"، كما عرضت أزياء للمصمم المصري مهند كوجاك، وكشفت حينهما أنها لم تتلق أي أجر نظيرهما، بحسب تصريحها في الفن.

وصرحت بثينة علي الحجار العام الماضي أنها تحب أن تكمل مشوارها الفني في التمثيل، ولكنها لم تحب أجواء العمل من التصوير لفترات طويلة دون مراعاة أخذ راحة، مضيفة أنها تسعى لأخذ تدريب في التمثيل من خلال إحدى الورشات.