لقطات مبهجة من احتفال بسمة وهبة بخطوبة ابنة زوجها

دنيا بطمة تستعرض حملها في الشهور الأخيرة بفستان قصير

علامات الحمل تظهر بوضوح على دنيا بطمة: هكذا بدت في شهورها الأخيرة

  • الجمعة، 29 مايو 2020 الجمعة، 29 مايو 2020
علامات الحمل تظهر بوضوح على دنيا بطمة: هكذا بدت في شهورها الأخيرة

شاركت الفنانة دنيا بطمة متابعيها بصور عائلية تجمعها مع زوجها المنتج محمد الترك وابنتهما غزل عبر حسابها على انستقرام، فأطلت لأول مرة بعلامات حمل واضحة بعد أن كشفت عن انتظارها لمولودها الثاني.


حمل دنيا بطمة

نشرت دنيا بطمة صور عائلية تجمعها بزوجها وابنتهما غزل، فأطلت بالزي التقليدي المغربي وبدت علامات الحمل واضحة عليها، حيث ظهر انتفاخ بطنها لأول مرة منذ إعلان حملها في طفلها الثاني.

كما لفتت غزل ابنة دنيا بطمة الأنظار إليها بصورها بنفس إطلالة أمها بالقفطان المغربي، وعفويتها في اللقطات مع اعتمادها على شعر كيرلي، وعلقت الفنانة المغربية على الصور التي جمعتها بابنتها قائلة: "حبيبة عمري الله يحفظها عسى ايامها كلها عيد وفرح".

وفي سياق متصل، كشفت دنيا بطمة أنها حتى الآن لا تعرف جنس مولودها الثاني، وأنها تنوي أن تعرض لحظات ولادتها في بث مباشر، دون أن تكشف إذا كان هذا البث سيرصد تفاصيل عملية الولادة أم أنها ستظهر فقط قبل وبعد الولادة لكي تطمئن محبيها.


دنيا بطمة وابنتها غزل
دنيا بطمة قضية حمزة مون بيبي

من جهة أخرى، نشرت وسائل إعلام مغربية خبر إسقاط تهمتي النصب والتشهير عن دنيا بطمة في القضية الخاصة بحساب "حمزة مون بيبي" على انستقرام، وذلك بقرار من القضاء المغربي الذي أمر أيضاً باستمرار تقييد سفرها حتى يتم التحقيق معها في تهم أخرى منها المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمداً في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، مع استمرار حبس شقيقتها ابتسام بطمة قيد التحقيقات.