على المسرح: أول ظهور لكايلا ابنة دنيا سمير غانم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
على المسرح: أول ظهور لكايلا ابنة دنيا سمير غانم

للمرة الأولى، قررت الفنانة دنيا سمير غانم كشف الستار عن ابنتها كايلا رامي رضوان، وتقديمها للجمهور من خلال مرافقتها على مسرح عرض مرسحيتها أنستونا.

ظهور ابنة دنيا سمير غانم

اصطحبت دنيا سمير غانم ابنتها كايلا، خلال إحدى عروض مسرحية أنستونا التي عرضتها مؤخرا وحققت نجاحا كبيرا، وقررت تقديمها للجمهور على المسرح.

وشاركت كايلا رامي رضوان والدتها دنيا سمير غانم، تحية الجمهور على المسرح عقب الانتهاء من عرض مسرحية أنستونا رفقة نجوم العرض.

ووقفت ابنة دنيا سمير غانم إلى جوارها وأمسكت بيدها، كما وقف بجانبها من الناحية الأخرى المخرج خالد جلال، مخرج المسرحية وأحاط بهم بقية النجوم لتحية الجمهور عقب انتهاء عرض أنستونا على خشبة المسرح.

على المسرح: أول ظهور لكايلا ابنة دنيا سمير غانم

وظهرت الطفلة وهي ترتدي تي شيرت باللون السيمون وبنطلون ميتالك باللون الأسود وحذاء رياضي باللون الأبيض، وخطفت الأنظار ببرائتها ورقتها، وشبهها كثيرون بوالدتها.

وقدم المخرج خالد جلال كايلا رامي رضوان للجمهور، حيث تحدث قائلا: "أعتقد إن مفيش نجم اشتغلت معاه اشتغل على نفسه زي ما دنيا اشتغلت على نفسها.. ويمكن ده سبب حب الجمهور لها"، وتابع مضيفا: "أخيرًا برحب بأصغر متفرجة.. ومتفرجتي المفضلة.. كايلا رامي راضون".

على المسرح: أول ظهور لكايلا ابنة دنيا سمير غانم

وتفاعل الجمهور مع صورة كايلا رامي رضوان وكتبوا معلقين: "بسم الله ما شاء الله كل ملامح دنيا الجميلة في وشها"، "زي القمر يا حبيبتي ربنا يحقظك ويخليكي لبابا وماما"، "ليها حق دنيا تخبيها جميلة وزي القمر وبسكوتة زي مامتها".

أضاف البعض في تعليقاتهم: "والله يا دنيا شاطرة إنك مخبياها عن عيون الناس ولسانهم اللي مبيرحمش، مش علشان طفلة صغيرة ووالدتها ووالدها مشهورين الناس تبتدي تقول رأيها في حياتها الشخصية، محدش طلب منكم أي رأي ده بالنسبة للتعليقات السلبية السخيفة اللي طالعة من ناس مش طبيعيين".

يذكر أن مسرحية أنستونا من بطولة دنيا سمير غانم وبيومي فؤاد وسامي مغاوري وكريم عفيفي وعمرو عبد العزيز وبسنت صيام وصلاح الدالي ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد جلال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار