على خطى تامر حسني: أحمد سعد يخضع لعملية تجميل لتغيير شكل الفك

  • تاريخ النشر: : منذ 6 أيام آخر تحديث: : منذ 6 أيام
على خطى تامر حسني: أحمد سعد يخضع لعملية تجميل لتغيير شكل الفك
مقالات ذات صلة
ملابس سمية الخشاب بأول ظهور رسمي مع أحمد سعد بعد زواجهما تعرضها للنقد
هكذا سخر النشطاء من مكياج سمية الخشاب وشبهوها ببطلة "ركبني المرجيحة"
نسرين طافش تشعل إنستقرام بإطلالة أنيقة وألوان صيفية

على خطى الفنان تامر حسني، خضع الفنان أحمد سعد لعملية تجميل لتغيير شكل الفك، وأبرزت العملية التغير الواضح حيث ظهر وجهه بشكل أعرض من الناحية السفلية.

 ونشرت عيادة التجميل على صفحتها الشخصية مجموعة من الصور "قبل وبعد" للفنان أحمد سعد أوضحت الفارق بعد خضوعه لعملية تغيير شكل الفك.

خطيبة أحمد سعد

خلال الفترة الماضية أعلن الفنان أحمد سعد خطوبته على علياء سعد، ونشر صور من حفل خطوبتهما،  وعلق عليها: "النهاردة عيد ميلادي خطوبتي، عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ، عشان تاريخ يوم ميلادي هو تاريخ يوم خطوبتي، حد فهم قصدي ايه؟!"، كما نشر صورة أخرى من أجواء الاحتفال عبر خاصية "ستوريز" ظهر فيها مع عروسه.

واحتفل أحمد سعد بعيد ميلاده وخطوبته في نفس اليوم، وأثارت علياء بسيوني خطيبة الفنان أحمد سعد جدلاً واسعاً على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بهدية غير متوقعة، فاجأته بها في عيد ميلاده.

 ونشر أحمد سعد فيديو في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، قال فيه: "تخيل لما تصحى الصبح تلاقي حبيبتك عملالك كدة في عيد ميلادك على كوبري أكتوبر". وكتب تعليق بكلمة واحدة على الفيديو جاء فيه اسم خطيبته علياء بسيوني وبجوار الاسم قلب.

أحمد سعد وريم البارودي

وتفاعل الجمهور مع صور خطوبة أحمد سعد، وانهالت التعليقات عليها ومن بين المهنئين كانت الإعلامية، ريهام سعيد، والتي علقت عليه وكتبت:  "أولا كل سنة وأنت طيب، ثانيا كنت قاعدة بسأل نفسي ليه مركز ليه أخيرا بتعلي وتكسر الدنيا مهما تكون موهوب الواحد بيحتاج ناس تساعده أنه يعيش في هدوء عشان يعرف يركز، مبروك على كل حاجة الزوجة الصالحة رزق". وهوما جعل البعض يتوقع أن تعليقها يتعلق بخلافها مع ريم البارودي والتي أعلنت علاقتها بأحمد سعد خلال السنوات الماضية بعد انفصالهما.