على طريقة النجمات: أجمل قصات وتسريحات الشعر للوجه الطويل النحيف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 سبتمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 10 أكتوبر 2020
على طريقة النجمات: أجمل قصات وتسريحات الشعر للوجه الطويل النحيف
مقالات ذات صلة
على طريقة النجمات: أبرز تسريحات وقصات الشعر للوجه الطويل النحيف
أمل العوضي تستعرض جمالها بنيولوك جريء...شاهدوا ما غيرته في شكلها
22 إطلالة لأصالة كامل استوحي منها تسريحات الشعر القصير التي تناسبك

شعرك هو تاج جمالك، واختيارك لتسريحات الشعر المناسبة لشكل وجهك له دور كبير في منح طلتك لمسات ساحرة جذابة، لذلك، فسنعرض لك هنا أبرز تسريحات وقصات الشعر للوجه النحيف الطويل، والتي تزيد من جمال ملامحك وتبرز جمالك، وتساعدك في الظهور بإطلالات تشبه إطلالات النجمات.

شاهدي أيضاً: حاربي حر الصيف بخصلات شعر كيرلي على طريقة نسمة محجوب

تسريحات شعر للوجه الطويل

الوجه الطويل أحد أشكال الوجه التي لا يتناسب معها، في أغلب الأوقات، الشعر المفرود، حيث يتسبب في زيادة الوجه طولاً، إلى جانب أن تسريحات الشعر المفرود تعمل على تنحيف الوجه بكل أكبر، لذلك فستكون أكثر مناسبة لأصحاب الوجه الممتلئ.

ولتحصلي على إطلالة رائعة للوجه الطويل، فاحرصي على استخدام تسريحات وقصات الشعر الويفي بأنواعه، الواسع والضيق، أو الشعر الكيرلي، والذي يمنح الوجه لسات ساحرة ويجعله أكثر امتلاء.

تسريحات شعر قصير للوجه النحيف الطويل

تسريحات الشعر القصير أحد أفضل قصات الشعر التي تناسب جميع أشكال الوجه، فضلاً عن أنها تمنحك طلات مختلفة أنيقة، فهي تضفي المزيد من النعومة والأنوثة والإشراقة على كامل إطلالات النهار والمساء، خاصة مع ألوان الشعر الرائجة والمتنوعة التي تعزز من تحديث تسريحات للشعر القصير بأسلوب عصري وبارز يجعل إطلالاتك تتغنى بتسريحات ناعمة للشعر القصير.

شاهدي أيضاً: طريقة قص الشعر في المنزل

ومن أبرز قصات الشعر القصير التي تناسب الوجه النحيف الطويل، هي قصة شعر حادة يصل طولها إلى حدود الفك. ويزداد جمال هذه القصة عندما تعتمد على تسريحات الشعر الويفي البعيد عن الليس، حيث أن الشعر المفرود ليس هو الاختيار الأفضل لأصحاب الوجه النحيف أو الوجه الطويل، وربما من أبرز النجمات اللواتي يمكنك أن تستوحي منهن قصات شعر قصير ويفي هي الفنانة صبا مبارك، والتي تظهر مؤخراً بقصات وتسريحات شعر قصير تمنحها طلة رائعة جذابة.

تسريحات للوجه النحيف الصغير

هناك بعض الوجوه التي تتميز بصغر ملامحها، إلا أن الوجه يكون نحيف، ومن أهم تسريحات الشعر للوجه النحيف الصغير، هي التسريحات التي تعتمد على الشعر غير المفرود، أو الشعر الكيرلي القصير، فتمنح الوجه المزيد من الجمال وتجعله أكثر امتلاءً، إلى جانب أن هذا النوع من التسريحات يزداد جماله باستخدام إكسسوارات الشعر المناسبة لها، والتي تمنح أصحابها لمسات جمالية جذابة رقيقة.