علي ربيع يستفز زوجته علناً بعد كشفها أسرار طلاقهما على الملأ

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أبريل 2019
علي ربيع يستفز زوجته علناً بعد كشفها أسرار طلاقهما على الملأ

يبدو أن الفنان علي ربيع أراد الرد بطريقته الخاصة على منشورات طليقته التي كشفت فيها أسرار طلاقهما، فتعمد تجاهلها تماماً ونشر مقاطع خاصة به على انستقرام.

علي ربيع تجاهل الرد على ادعاءات زوجته ضده، والتي كشفت فيها أنها تعرضت للطرد هي وابنتها على يده، بسبب انصياعه لأوامر والدته التي طلبت منه طلاقها وطردها.

لم يرد علي ربيع بشكل مباشر على مشاكله مع زوجته السابقة، متعمداً تجاهلها تماماً بنشر مقطع يجمعه مع الطفل أحمد السيسي، الذي يشاركه في بطولة مسلسله "فكرة بمليون جنيه" المقرر عرضه في رمضان 2019.

كما حرص علي ربيع على معايدة زميلته في مسرح مصر ويزو، بنشر مقطع يجمعهما من إحدى المسرحيات، وكتب لها: "كل سنة وانتي طيبة يا ويزووو وعقبال مليون سنة".

وأصر علي ربيع على حذف خاصية التعليقات من آخر منشورين لديه، منعاً لتعرضه للتجريح أو التساؤلات التي تخص حياته الشخصية، منها حقيقة ما قالته زوجته في حقه بأنه طردها من المنزل مع ابنتها.

وكانت والدة طليقة علي ربيع كشفت أن ابنتها كانت تعاني منذ فترة من مشاكل في حياتها الزوجية بسبب حماتها، وأكثر من مرة كادت أن تنفصل عن زوجها، ولكن المرة الأخيرة أصر نجم مسرح مصر أن يكون الطلاق عند المأذون، مشيرة أن ابنتها لا تتحدث مع أي شخص بعد ما حدث لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار