مشعل الخالدي: المحامي الذي أفشى أسرار زوجتي يبتزني الآن

  • تاريخ النشر: السبت، 27 نوفمبر 2021
مشعل الخالدي: المحامي الذي أفشى أسرار زوجتي يبتزني الآن

رد مشهور سناب شات السعودي، مشعل الخالدي، زوج أميرة الناصر على الاتهامات التي وجهها لهم المحامي صاحب واقعة إفشاء الأسرار، مؤكداً أنه قدم دعوى قضائية ضده.

مشعل الخالدي يكشف تعرضه للابتزاز

وفجر مشعل الخالدي مفاجأة ضد المحامي بكر الفلاح خلال حديثه لبرنامج يا هلا مؤكداً أنه بمجرد علمه بتقديم دعوى قضائية ضده بدأ في ابتزازه.

وعلق مشعل الخالدي قائلاً: "قدمت صحيفة دعوى وأرسلت له أني قدمت دعوى فقال لي إذا أنت مقدم ضدي دعوى، سأقول إنك ترشيني"، وأكد أن لديه ما يثبت صحة حديثه.

ووجه مشعل الخالدي رسالة إلى المحامي قائلاً: "يا حضرة المحامي أنت فرقت عائلة كاملة، أنا وزوجتي وقلبت الرأي العام ضدي وأعطى أسراري للعالم كله، أنت محامي المفروض تخفي أسراري مش تفضحني".

ونفى مشعل الخالدي ما قاله المحامي أثناء ظهروه في أحد البرامج، مؤكداً أنه لا تربطه به أي صلة جيرة، وأن الأسرار التي أفشاها كانت من مكتبه كمحامي.

وقال مشعل الخالدي خلال حديثه لبرنامج يا هلا، إنه يتحدى المحامي أن يذكر اسم الحي الذي يسكن فيه، مشددًا على أنه لا تربطه أي صلة جيرة مع بكر الفلاح.

وطالب مشهور سناب شات نقابة المحامين، باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المحامي الذي أفشى الأسرار الخاصة بالموكلين.

محامي أميرة الناصر يفجر مفاجآت عنها

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لشخص يدعي أن اسمه الدكتور بكر الفلاح، وأنه هو محامي مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر،ليكشف أن 99% من المعروف عنها غير صحيح.

وجاء في مقطع الفيديو الذي تداولته صفحات الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا "انستغرام"، أنه مبدئيًا لا يعرف من هي أميرة الناصر، وعندما واجهه المذيع بصورتها، قال هذه "خديجة الداعور"، وعند سؤاله، هل هي سعودية، قال "لا لا.. بل هي سورية.. أعرفها زين".

وعند سؤال المذيع للمحامي، عن لحظة انفصال خديجة ومشعل الأولى، أجاب "في ذاك الحين لم يكن هناك انفصال لأنه مافي زواج.. عقد النكاح لم يكن مسجلًا".

وعند سؤاله عن عدم تسجيل أبنائها الخمسة، أجاب "غير صحيح لا يوجد 5 أبناء من مشعل. عندها فقط مشهور من مشعل، لكن لديها أبناء آخرين غير مسجلين في النظام.. مثل عقد النكاح غير مسجل لأنه ليس هناك زواج".

وبقول المذيع "يعني كل اللي نعرفه عن خديجة الداعور كذب"، ليجيب المحامي "99% منه كذب"، وقال المذيع "لا هي متزوجة وأبنائها غير مسجيلن، وهي أيضًا غير مسجلة، وأهلها مرحلين، وهي سورية.. مين أميرة الناصر أجل!!!".

وعند سؤاله "كم مرة تزوجت أميرة"، ليرد "تقول إنها تزوجت أربع مرات".

وبسؤاله "هل الحادث الذي صار مؤخرًا صحيح وكانت حامل"، لريد "غير صحيح وغير حامل، جايتني قبلها بـ5 أيام بدون بطن".

وانتهت المقابلة بسؤال "إذا كل هذا غير صحيح لماذا لا يتم القبض عليها"، لينهي الماحي حديثه بـ"انتظر الأخبار.. لأنه مثل هذا ما يدون ولا يطول عندنا في البلاد".

القبض على أميرة الناصر

أثار مشعل الخالدي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانه خبر سجن زوجته مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر.

جدير بالذكر أن سبب القبض على أميرة الناصر بعد توجيه العديد من الاتهامات لها بدأتها السعودية رهف القحطاني، بعدما أعلنت أنها مستعدة لدفع شيك بمليون ريال في حال أثبتت الناصر، أن ابنتها الصغيرة رهف مسجلة رسميًا.

ولم يتوقف الأمر عند رهف، بل بدأت عدد من المشهورات بمهاجمتها وكشف بعض الأمور، كما انتشر فيديو لشخص قال إنه محاميها السابق، والذي أعلن أن اسمها الحقيقي خديجة الداعور، وأنها سورية الجنسية وأن 99% من المعلومات المنتشرة عنها غير حقيقية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار