حرب الرسائل تشتعل بين هند البلوشي وزوجة علي يوسف بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2021
حرب الرسائل تشتعل بين هند البلوشي وزوجة علي يوسف بهذه الطريقة
مقالات ذات صلة
مي حلمي ترد على اعتراف محمد رشاد بتعديه بالضرب عليها
حديث مودل روز عن الخيانة يستفز طليقها ويدفعه لكشف تفاصيل صادمة
أول ظهور لملكة كابلي وأحمد السالم بعد انفصالهما والأخير يعلق

مازلت الفنانة الكويتية هند البلوشي تثير الجدل بعد أن أعلنت زواجها من المطرب العراقي علي يوسف، وعدم تعليقه على هذا الأمر حتى الأن.

وفي نفس الوقت اشتعلت حرب للرسائل المتابدلة بينها وبين زوجته الأولى زهراء البصري على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

رسائل غامضة من هند البلوشي

هند البلوشي نشرت عدداً من الصور لها بصحبة ابنائها كشفت فيها عن جوانب القوة في شخصيتها من خلال الحديث عن كونها أم قادرة على تربية أولادها دون أب، بعيداً عن طليقها الفنان مشاري العوض، ووجهت رسالة للجميع بأن تربية طفليها منحتها القوة لمواجهة كل صعاب الحياة.

حرب الرسائل تشتعل بين هند البلوشي وزوجة علي يوسف بهذه الطريقة

الصور التي نشرتها هند علقت عليها قائلة : "المرأة التي واجهت الحياة وبحضنها اطفال دون اب، وهي أم ..وأب.. وجدار ..بوجه اي عاصفه تواجهها بعد ذلك".

اعتبر الكثيرون أن تلك التدوينة حملت الكثير من الرسائل الأولى إشارة منها إلى تربية أطفالها بدون مشاركة من طليقها، والثانية مواجهتها الصعاب والعواصف والتي أعتقد الجمهور أنها تقصد بها  شيء يتعلق بزواجها من علي يوسف وتكذيب زوجته الأولى للأمر بشكل غير مباشر ورفضه التحدث عن الأمر تأكيداً أو نفياً وهو ما أثار حيرة الجمهور.

حرب الرسائل تشتعل بين هند البلوشي وزوجة علي يوسف بهذه الطريقة

زوجة علي يوسف تتحدى هند البلوشي

وبعدد من الرسائل الجديدة عبر خاصية ستوري على إنستجرام وجهت زهراء البصري زوجة علي يوسف عدداً من الرسائل له، وغازلته قائلا :"عيناك بيتي، أنت سعادتي"، وأعادت نشر تدوينة قديمة لها كتبت فيها :"اتحدى أحد مثلي حبك عالكد، حتى أني ما أعرف مجبتك شد"، في إشرة منها إلى أنه لا يوجد من يحبه مثلها.

ولم يرد علي يوسف على رسائل زوجته، على الرغم من أنه إعاد نشر أكثر من صورة تجمعه بزوجته وابنته في الوقت الذي أعلنت فيه هند البلوشي زواجهما.

علي يوسف يثير حيرة الجمهور برسالة جديدة

ورغم عدم تعليق علي يوسف حتى الآن على إعلان هند البلوشي الزواج منه وعدم ظهوره بشكل علني ليكشف عنه حتى الآن، في وقت حرص على نشر العديد من الرسائل عبر حسابه على "انستجرام" التي تزيد من تساؤلات الجمهور والتي كان آخرها تأكيده على رفضه الحديث على الرغم أنه لديه الكثير ليكشف عنه.

وقال يوسف علي: "أنا بصدري كلام، هو أي إذا كلته الجبل ينهد"، وقد تسببت الرسالة الجديدة في إثارة جدل جديد حول السبب الذي يجعل الفنان العراقي لا يرغب في الحديث أو الرد على إعلان الفنانة هند البلوشي زواجها منه.

زواج هند البوشي وعلي يوسف

يذكر أن البلوشي قد أعلنت ارتباطهما على طريقتها الخاصة حيث ظهرت وهي تغني مع صديقاتها في قاعة أفراح في أجواء عائلية بسبب مراعاة ظروف فيروس كورونا. وكتبت على الفيديو اسم عريسها "على يوسف" ووضعت صورة الخاتم.

هند البلوشي ومنذ إعلان زواجها سعت لتفسير موقفها بعد أصبحت الزوجة الثانية للفنان العراقي حيث أكدت في تصريحات لها في برنامج "إي تي بالعربي"، إنها لم تكن على علم بزواج علي يوسف الأول، وعرفت بعد ذلك بهذا الأمر مما تسبب في بداية مناقشات طويلة مع زوجها وأكدت أن ليس لديها مانع في هذا، وأن له الحق في تعدد الزوجات وتثق إنه سيعدل بين زوجاته.

وأوضحت هند البلوشي أن سر عدم إعلان علي يوسف عن زواجهما حتى الآن، يعود إلى أن الفنان العراقي لم يكن يرغب في الكشف عن زواجهما في هذا الوقت، بينما أشارت إلى أنه سوف يعلن عنه بالتأكيد في الوقت المناسب، وأكدت أيضاً إنها أخبرت ابنتها بزواجها الجديد وليس لديها مشكلة في الأمر.

هند البلوشي قبل وبعد

تغيرت ملامح النجمة الخليجية هند  البلوشي بعد عمليات التجميل التي كانت كفيلة لتغيير شكلها الخارجي خاصة بعد آخر عملية تجميل لأنفها.

قبل عمليات التجميل كان جمال هند البلوشي طبيعياً لناحية أنفها وفمها وشكل حاجبيها، لكن اختلفت كل ملامحها بعد قيامها بعميلة تعديل الأنف وحقن الشفتين بالبوتوكس والفيلر، وتعريض حاجبيها وغيرها من العمليات.

أما تسريحات شعرها تنوعت بين الأشقر القصير بسبب العلاج الكيميائي بعد اصابتها بمرض السرطان، وأصبحت هند تعتمد على  تسريحات شعر أكثر عصرية مع وصلات الشعر السوداء اللون، كما ان مكياجها يتابع الموضة بما يناسب ملامحها التجميلية، فهي صاحبة ذوق رفيع في مكياجها.