عمرو دياب يعترف بحبه لدينا الشربيني ويعايدها برومانسية في عيد الحب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 فبراير 2020
عمرو دياب يعترف بحبه لدينا الشربيني ويعايدها برومانسية في عيد الحب
مقالات ذات صلة
إحراج عمرو دياب بسؤال عن هديته لدينا الشربيني في الفلانتين ورده مفاجأة
دينا الشربيني تتغزل بعمرو دياب وتعايده في عيد الحب بوصلة غزل على الملأ
دينا الشربيني تعود للظهور مرة آخرى وتكشف تفاصيل جديدة: فما هي؟

فاجأ النجم عمرو دياب متابعيه بمعايدته للفنانة دينا الشربيني بمناسبة عيد الحب، وذلك من خلال نشر صورة رومانسية لهما مع رسالة من القلب عبر حسابه على انستقرام.


عمرو دياب اعترف بحبه لدينا الشربيني على الملأ مستغلاً مناسبة عيد الحب، فنشرت صورة رومانسية لهما من أحد المطاعم وعلق عليها قائلاً: "عيد حب سعيد #زي_مانتي".

تفاعل متابعو عمرو دياب مع صورته مع دينا الشربيني، واعترافه الصريح للمرة الأولى أمام الملأ بحبه لها، من خلال معايدته المباشرة بمناسبة عيد الحب، متمنين لهما حياة سعيدة سوياً.

هكذا اعترف عمرو دياب بحبه على الملأ لدينا الشربيني
علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني عادة ما تتسلط عليها الأضواء، خاصة مع ظهورهما المتكرر سوياً وعدم إفصاحهما عن طبيعة علاقتهما.

وبدأت الأنظار تتجه إليهما بشكل كبير، بعد أن أطلق الهضبة أغنية "برج الحوت" وما تردد بعدها أن هذه الأغنية خاصة بدينا الشربيني لأنها من مواليد هذا البرج.

وتعددت مرات ظهور دينا الشربيني مع عمرو دياب، سواء في حفلاته الغنائية داخل وخارج مصر، وحتى أنها ترافقه في حفلات الزفاف التي يحيها، كما أنها ظهر معها خلال حضورها مهرجاني الجونة والقاهرة السينمائي.


كما تم تسريب مقاطع فيديو عدة لهما خلال حضورهما سهرات خاصة، كشفت عن رقصهما سوياً وانسجامهما معاً.

وكانت دينا الشربيني رافقت عمرو دياب في رحلته الأخيرة في السعودية، والتقطت الصور معه أثناء سفرهما على متن طائرة خاصة ومن كواليس حفله.