عمرو عبد الجليل يفجر ضحك المراسلين برد فعله على سؤال لم يعجبه

  • الثلاثاء، 10 مارس 2020 الثلاثاء، 10 مارس 2020
عمرو عبد الجليل يفجر ضحك المراسلين برد فعله على سؤال لم يعجبه

تداول رواد مواقع التواصل فيديو طريف للفنان عمرو عبد الجليل خلال حضوره مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، من أجل تكريمه في حفل الافتتاح.


قفشات عمرو عبد الجليل

خرج عمرو عبد الجليل "بقفشات" كوميدية خلال حضوره حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، ورصدت الكاميرا خفة دمه عندما حرص أحد المراسلين على طرح عدة أسئلة عليه.

سأل المراسل عمرو عبد الجليل عن انطباعه عن مهرجان الأقصر، فأخبره أنه وصل للتو ولم ينتابه أي انطباع، سوى أنه وجده حزيناً وغاضباً فيرغب الآن في "زغزغته" من أجل أن يجعله يضحك.

تعليق عمرو عبد الجليل الطريف للغاية فجر ضحك المراسلين، وهنا واصل المراسل أسئلته ليطرح عليه: "من وجهة نظرك شايف المهرجان إيه أهميته بالنسبة لأفريقيا"، ولكن قطع الفنان المصري سؤاله وقال له: "ده كلام كبير أوي أنا محبش أدخل في مواضيع أكبر من دماغي، أنا إنسان تافهة واخد بالك فمتحملنيش أكتر من كده، أنا جاي قالولي هتتكرم فجاي اتكرم أنت هتخليني اتكرع".


عمرو عبد الجليل كوميدي

ومن المعروف عن عمرو عبد الجليل خفة دمه، وهذا ما يظهر بوضوح من خلال تغريداته على تويتر والتي تحمل كوميديا في فحواها وتنال مشاركة عالية بسبب لطافتها.

مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

وكان حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما انطلق يوم الجمعة 6 مارس بحضور عدد من النجوم، منهم الفنانة إلهام شاهين ورانيا فريد شوقي والنجم محمود حميدة وبوسي شلبي وزينة ورانيا يوسف وغيرهم.