زوج نجلاء الودعاني يثير الإعجاب برد فعله بعد عملية جراحية

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2024
زوج نجلاء الودعاني يثير الإعجاب برد فعله بعد عملية جراحية

حاز موقف عبد الرحمن السياف، زوج مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، نجلاء الودعاني، بعد خضوعه لعملية جراحية في القدم، إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن البعض شكك في هذا الموقف.

موقف رومانسي لزوج نجلاء الودعاني يثير إعجاب الجمهور

وظهر زوج نجلاء الودعاني في مقطع فيديو من داخل المستشفى وهو يخضع لتركيب المحلول وعدد من الفحوصات الطبية بعد عملية جراحية وبدا أثر البنج لم ينته كلياً.

ووجه عبد الرحمن السياف سؤال متكرر إلى الطبيب والممرضات عن خاتم زواجه حيث كان يرغب في استرجاعه بعد أن وجده غير متواجد في يده.

وظهرت الدعامات الطبية في قدميه اليمنى بالكامل بينما أشار بيده في البداية على مكان الدبلة قبل أن يواصل الحديث مع أحد أصدقائه، ثم نظر إلى يده من جديد وسأل طاقم التمريض :"الدبلة وينها؟".

وتباينت ردود أفعال المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول الفيديو حيث، عبر الكثير منهم عن إعجابهم الشديد بمحبته لزوجته ورغبته في استعادة الدبلة على الرغم من كونه لم يفق بشكل كامل من تأثير البنج، واعتبروا أن زوجته نجلاء الودعاني محظوظة بسبب شدة حبه لها.

واعتبر بعض المتابعين أن تصرف زوج نجلاء الودعاني مجرد مشهد تمثيلي من أجل الحصول على المشاهدات وجذب الانتباه وتصدر الترند.

لم يكن ذلك هو الموقف لـ عبد الرحمن السياف، زوج نجلاء الودعاني، الذي يثير إعجاب الجمهور برومناسيته وشدة حبها لها.

فقبل شهر تصرف عبد الرحمن السياف في موقف جذب الانتباه إليه أثناء تواجده في لندن، لكنه عندما علم أن ساعة ولادة زوجته نجلاء الودعاني حانت عاد على الفور إلى المملكة العربية السعودية.

وتداول رواد السوشيال ميديا تغريدة حول عودة زوج نجلاء الودعاني من السفر خصيصاً من أجل مساندتها خلال وضع طفلها واعتبرها البعض لفتة رومانسية منه بينما أكد آخرون أن هذا وضع طبيعي وأن بعض التعليقات بالغت من الأمر، ودعى لهم المتابعين بدوام الحب بينهما.

من هو عبد الرحمن السياف زوج سارة نجلاء الودعاني؟

يذكر أن نجلاء الودعاني ألنت خطبتها في مايو 2022 من رجل الأعمال عبد الرحمن السياف الذي يحمل الجنسية السعودية، ونشرت صورة لهما وهما يتبادلان خواتم الخطبة وكتبت على الصورة "فصل جديد"، وانهالت عليها التعليقات بالتهاني متمنين لها حياة سعيدة، واكتفت نجلاء الودعاني بصورة خاتم الخطبة فقط دون صورة لوجههما.

وبعد أشهر قليلة أعلنت نجلاء الودعاني أعلنت نجلاء الودعاني زواجها وأنجبت طفلها الأول سليمان، ثم أنجبت في بداية فبراير الجاري طفلتها الثانية لينا، ليعبر زوجها عن سعادته الشديدة بالأمر وقرر تغير لقبه من أبو سليمان إلى أبو لينا.

عبد الرحمن السياف زوج سارة نجلاء الودعاني

وأشار أنهم تلقوا العديد من المشاعر الطيبة والكلمات الصادقة والتشجيعية من قبل الجميع معبراً عن سعادته بالمحبة التي شعر بها من الناس قائلاً: "المشاعر جميلة وأنتم تزيدونها جمالاً"، موجهاً الشكر لكل من أرس له التهنئة بولادة طفلته قائلاً: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله".

يذكر أن عبد الرحمن السياف هو شقيق عبد الوهاب السياف زوج سارة الودعاني، شقيقة نجلاء الودعاني، حيث كشفت سارة قبل أسابيع سبب اختيار اسم سليمان لطفلها وطفل شقيقتها.

 وأوضحت أنها وشقيقتها نجلاء تزوجا أخين عم عبد الرحمن وعبد الوهاب السياف وكان الثنائي قررا منح اسم سليمان لأطفالهما، وهو ما حدث بالفعل نافية بعض التعليقات التي أوضحت أنهما يقلدان بعضهما: "لا نقلد بعض في اختيار أسماء أبنائنا"، ولفت البعض أن سارة الودعاني تقلد شقيقتها بالفعل لأنها أعلنت جملها في المرتين بعد ولادة شقيقها مباشرة في حين اعتبر آخرون أن الأمر مجرد مصادفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار