عمر كمال يهاجم سمية الخشاب ويتحدث عن زواجهما مجدداً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يوليو 2021
عمر كمال يهاجم سمية الخشاب ويتحدث عن زواجهما مجدداً

أثار نجم المهرجانات عمر كمال حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بتصريحاته عن أغنيته التي قدمها مع الفنانة سمية الخشاب، والتي قال إنها حققت أقل عدد مشاهدات مقارنة بالأغنيات التي قدمها منذ ظهوره.

 كما تحدث عمر  كمال عن حقيقة زواجه من سمية الخشاب، وذلك بعد الشائعات التي طالت كل منهما، موضحاً أن الأمر يرجع إلى الكيمياء التي ظهرت بينهما على الشاشة، وأن الجمهور يربط هذا الأمر دائماً بين المشاهير بوجود قصة زواج أو علاقة حب بينهم.

عمر كمال وسمية الخشاب

وفي تصريحات مع برنامج مع تمام على قناة الجديد، قال عمر كمال: "سمية الخشاب فنانة كبيرة وسعيد بالتعاون معها من خلال أغنية أوعدك ، ولكن أنا زعلان منها لأنها أخلت باتفاق التعاون معها من خلال أغنية أوعدك اللي قدمناها مؤخراً، فالأغنية حققت نجاحاً كبيراً فى مصر ووصل عدد المشاهدات الى 10 مليون ، ولكن كان من الممكن ان تحقق الاغنية ارقام مشاهدات تصل الى 30 أو 40 ، فى حال إتمام اتفاقها معى".

وقارن عمر كمال بين ما حققته الأغنية من مشاهدات وبين الأرقام التي حصلت عليها الأغنيات الأخرى التي قدمها منذ ظهوره، موضحتاً أنها الأقل، مشيراً إلى أن آخر أغنياته سيكون أغنية أنا العريس بالتعاون مع شريكه، حسن شاكوش، متمنياً أن تحصل تلك الأغنية على تفاعل الجمهور، وتحقق شعبية كبيرة مثل باقي أغانية السابقة ومنها بنت الجيران وغيرها.

وقال عمر كمال في حديثه مع قناة الجديد اللبنانية: "مابتكلمش معاها ولا بتصل ولا بتواصل مع سمية الخشاب نهائي، منذ طرح الأغنية لأنها موفيتش اتفاقها معايا، والأغنية لم تحقق النجاح المطلوب زي باقي أغنياتي اللي قدمتها قبل كده اللي حققت ملايين المشاهدات".

عمر كمال يكشف سبب أغنيته مع سمية الخشاب

وأوضح عمر كمال أن فكرة الأغنية جاءت بعد لقاء غير مرتب مع سمية الخشاب، موضحاً أنه قابل نجمة مسلسل موسى  في إحدى المناسبات الخاصة وسألها عن الغناء، خاصة وأنه يعرف حبها له، واتفقوا سوياً على تقديم أغنية جديدة.

 وعن اختيار اسم الأغنية، كان عمر كمال أوضح في تصريحات سابقة له أن سمية الخشاب هي من اقترحت عليه اسم ملبن مصر الذي استخدمه محمد رمضان في وصفها.

وفي تصريحاته عن سمية الخشاب، قال عمر كمال إن "سمية حلوة كده وشكل الستات المصرية الحلوين اللي إحنا بندلعهم، لكن اللي بيني وبين سمية علاقة عمل فقط وليس زواج، إحنا عندنا الناس لما بتشوف اثنين بينهم كيميا بيقول إنهم هيتجوزوا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار