غادة عادل تتجاوز طلاقها المفاجئ بجلسة تصوير جديدة وملامحها تثير الجدل

  • تاريخ النشر: السبت، 25 أغسطس 2018 آخر تحديث: الجمعة، 24 أغسطس 2018
غادة عادل تتجاوز طلاقها المفاجئ بجلسة تصوير جديدة وملامحها تثير الجدل
مقالات ذات صلة
غادة عادل تحتفل بعيد ميلاد نجلها بصورة أدهشت جمهورها
لقطات من حفل عيد ميلاد منة شلبي..غادة عادل تخطف الأنظار بفستان جريء
ابنة غادة عادل الشابة تلفت الأنظار بملامحها في صور مع والدها على البحر

عادت الفنانة غادة عادل مرة أخرى لتكون حديث مواقع التواصل، بفضل صور أحدث جلسة تصوير خضعت لها في الساحل الشمالي، تزامناً مع إعلان طلاقها المفاجئ.

شاهدي أيضاً: غادة عادل تتألق بالأصفر في جلسة تصوير إعلان طلاقها رسمياً

غادة عادل أطلت في صور جلسة التصوير الجديدة وهي ترتدي ستايل "بيجاما" وأسفله ملابس البحر، وبدت ملامحها وكأنها في العشرين من عمرها، حيث أطلت في كامل لياقتها وحيويتها مما يدل على إنها تعافت من ألم انفصالها عن زوجها المنتج والمخرج مجدي الهواري.

واستطاع المصور خالد فضة أن يظهر جمال غادة عادل في أحدث جلسة تصوير خضعت لها في الساحل الشمالي، لتكون هذه ثانِ جلسة تخضع لها في ذات المكان، حيث أطلت منذ أسبوع تقريباً بـ "بيجاما صفراء"، ليتم استخدام الصور للإعلان عن طلاقها.

وتفاعل محبو غادة عادل مع صورها مشيرين إلى إنها مازالت تحتفظ بجمالها الطبيعي، وإنها حقاً متألقة ولا يبدو عليها إنها أم لخمسة أبناء من الأساس، بينما طلبت بعض الفتيات معرفة سر جمال الفنانة المصرية لتبدو شابة على هذا النحو.

وكانت غادة عادل كشفت عن طلاقها من زوجها مجدي الهواري بعد زواج 20 عاماً، وإن الانفصال وقع منذ عام تقريباً إلا أن طليقها أصر على عدم كشف الخبر للإعلام، حفاظاً على استقرار أبنائهم وحتى لا يتعرضون للضغط.