غادة عادل تحتفل بعيد ميلاد نجلها بصورة أدهشت جمهورها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أكتوبر 2020 آخر تحديث: السبت، 03 أكتوبر 2020
غادة عادل تحتفل بعيد ميلاد نجلها بصورة أدهشت جمهورها
مقالات ذات صلة
ابنة غادة عادل الشابة تلفت الأنظار بملامحها في صور مع والدها على البحر
صور هكذا فاجأت غادة عادل زوجها في عيد ميلاده وابنهما الشاب حديث الجميع
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً

احتفلت الفنانة غادة عادل  بعيد ميلاد نجلها الأكبر، ونشرت صورة في خاصية القصص القصيرة بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، وأدهشت جمهورها، حيث ظن البعض للوهلة الأولة بأن الصورة تجعها بصديق لها وليس ابنها الذي أصبح شاباً.

ابن غادة عادل

وكتبت غادة عادل في تعليقها على الصورة التي جمعتها بابنها: "كل سنة وأنت طيب يا قلب أمك ربنا يحميك حبيبي ويسعد قلبك".

وفور نشر غادة لصورتها مع نجلها، أعاد مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي نشر الصورة معبرين عن دهشتهم بها، حيث علق البعض تعليقات أبدوا فيها انبهارهم من فارق السن غير الملحوظ بين غادة عادل وابنها لدرجة ظن البعض أنها مع صديق وليس ابنها الأكبر.

أبناء غادة عادل

لغادة عادل 5 أبناء من طليقها مجدي الهواري محمد، مريم، عبدالله، حمزة وعز الدين، وخلال الأيام الماضية نشر المخرج مجدي الهواري صوراً تجمعه بابنته مريم على البحر، فخطفت الأخيرة الأنظار بملامحها في اللقطات العفوية حيث بدت نسخة عن والدها بشكل مذهل.

وكان الفنان رامز جلال دخل في مناوشة طريفة مع الفنانة غادة عادل وابنها بودي، من خلال نشره صورة تجمعه بهما وعلق قائلاً: "تخيلوا لما ده يبقى ابن غادة عادل الصغير أومال الكبير عامل إزاى.. بحبك يا بودي".

وردت غادة عادل على ممازحة رامز جلال بقولها: "رامز جلال نجم اليوتيوب"، في إشارة منها إلى الأغنية التي أجبرها رامز على غنائها في برنامجه الأخير رامز مجنون رسمي. فيما علق ابن غادة عادل على الصورة وتعليق رامز جلال قائلاً: "بحبك يا رموز والله".

غادة عادل

وفي عيد ميلاد منة شلبي، لفتت الانتباه بشدة إطلالة النجمة  غادة عادل التي أبرزت أنوثتها، حيث ارتدت الفنانة المصرية فستاناً جريئاً أسود اللون بسيط التصميم، مع اعتمادها على تسريحة شعر كيرلي طبيعي ومكياج ناعم أبرز جمال ملامحها، وظهرت في الصور معها ابنتها مريم التي اعتمدت إطلالة كاجوال من توب وجينز ممزق.