فاطمة المؤمن تخطف الأنظار بإطلالات شرقية أنيقة في شهر رمضان

  • تاريخ النشر: السبت، 08 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 09 مايو 2021
فاطمة المؤمن تخطف الأنظار بإطلالات شرقية أنيقة في شهر رمضان
مقالات ذات صلة
نجمات واجهن انتقادات بعد ظهورهن بالحجاب مع ملابس مكشوفة
موديلات فساتين قصيرة من وحي المشاهير
تألقي باللون الأبيض على طريقة مهيرة عبدالعزيز

خطفت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن الأنظار بإطلالات شرقية أنيقة ونشرت الكويتية الشهيرة مجموعة من الصور التي نالت إعجاب متابعيها، وإليك مجموعة من أجمل إطلالات فاطمة المؤمن التي يمكن أن تستوحي منها إطلالتك.

فاطمة المؤمن بقفطان عصري

 واحدة من بين إطلالات فاطممة المؤمن الرمضانية واحدة ظهرت فيها بقفطان أبيض عصري، حيث اختارت الفاشنيستا الكويتية  قفطان بتصميم تقليدي يعتمد على أكمام فضفاضة ومفتوحة، ومزين بحزام عريض يحدد منطقة الخصر، واعتمدت على تسريحة شعر منسدل زادت من جمال طلتها كما حرصت على اختيار مجموعة من الإكسسوارات التي أضافت لمسات ساحرة على إطلالتها  الرمضانية الأنيقة.

فاطمة الصفي بالجلباب

وفي واحدة من إطلالاتها، ظهرت الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن بجلباب أبيض بتراث عربي أنيق مزين بجيبين كبيرين ومطرزين، مع أكمام مطرزة، وارتدت حذاء باللون الأسود  مسطح وبسيط ناسب طبيعة الجلبابز

كانت فاطمة المؤمن نشرت مجموعة من الصور الجديدة الخاصة بها على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستقرام"، حيث ظهرت فيها فاطمة بلوك جديد، وقصة شعر جديدة ومختلفة، حيث تخلت بهذه القصة عن شعرها الطويل الذي طالما تميزت به.

تفاعل الكثير من جمهور ومتابعي الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن بعد نشر مجموعة من الصور الخاصة بها، بقصة شعر جديدة، حيث تفلت الكثير من التعليقات الإيجابية والثناء على القصة الجديدة، فقد ناسبتها كثيرًا أكثر من قبل، فيما أطلق البعض الشبه الكبير بينها وبين الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني.

حيث علق البعض من متابعيها حول أنها أصبحت نسخة طبق الأصل من "بوسيل" بهذه التسريحة الجديدة، مع اختيارها لعدسات لاصقة للعينين بنفس اللون الذي ترتديه بسمه، تشابه في الملامح بينهما كبير، حيث ظهرت الكثير من ملامح فاطمة الجميلة والمميزة التي أبرزتها هذه القصة، فيما أشار عدد أخر من المتابعين على أن هذا الشبه هو بسبب عمليات التجميل التي جعلت الكثير من النجمات يشبهن بعضهم البعض بشكل كبير.

ثروة فاطمة المؤمن 

يذكر أن فاطمة مؤمن قد كشفت في أحد اللقاءات التلفزيونية عن دخلها الشهري، أعلنت  أن دخلها الشهري يتراوح بين 50 و70 ألف دينار كويتي وذلك بفضل الإعلانات والحصول على نسبة من عقود بعض الدعاية وأوضحت فاطمة أنها لا تحب أن تظهر مظاهر الثراء الفاحش على صفحاتها بمواقع التواصل لأنها ليست الحياة العادية لكل الناس، وبالتالي لا تريد أن تجعل الناس يرون أن هذا الثراء هو الطبيعي على عكس الواقع، معلقة: "لا أحب أن أعكس صورة الثراء الفاحش وأن هذه الحياة هي الصح، هناك استثناءات ليس كل من يعمل يستطيع تحقيق هذه الأرباح كلها"..

زواج فاطمة المؤمن

كانت فاطمة المؤمن فاجئت  متابعيها بخطبتها، حث نشرت الفاشنيستا الكويتية صورة لها ظن متابعوها انها لها مع 

خطيبها، الصورة الصورة صورة امراة مع خطيبها وهما يستعرضان كفيهما وخاتم الخطبة، إلا أن وضع خطيبها يده بطريقة أخفت وجهه أثار الجدل.

وظهرت فاطمة المؤمن بإطلالة خطفت قلوب محبيها، وعلى الرغم من أناقتها إلا أن إطلالتها أثارت التساؤات عما إذا كن إعلانها للخطبة أم للزواج، حيث ظهرت مرتدية فستان أبيض، كما اعتمدت على تسريحة شعر ويفي.

علقت فاطمة المؤمن على تلقيها التهنئة من الجمهور بعد نشرها عدداً من الصور اعتقد الجمهور أنها صور خطوبتها لكن شقيقتها نفت هذا الأمر.

وظهرت فاطمة المؤمن في فيديو لها تضحك بشكل مستمر ووجهت الشكر لكل من هنأها على الخطوبة غير الحقيقة وأكدت أن الأمر لم يثير غضبها.

وقالت فاطمة المؤمن:" استانست وعشت الدور شوية"، وعلقت على وصف الجمهور للعريس في الصور التي نشرتها بكونه يشبه "شوجر دادي"، وأضافت :"مسكين يوم خطوبته يقرأ هيك تعليقات" وانهت تعليقها :" شكرا على الأكشن حياتي كان ناقصها أكشن"