فرح الهادي بنحافة مفرطة والجمهور ينتقد هذه الإطلالة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021
فرح الهادي بنحافة مفرطة والجمهور ينتقد هذه الإطلالة
مقالات ذات صلة
فرح الهادي تعلق على رفع التحفظ عن أموالها وتكشف حقيقة احتفالها بالحمل
رفع التحفظ عن أموال 5 من مشاهيرالكويت المتورطين في قضية غسيل الأموال
رفع التحفظ عن أموال 3 من مشاهير الكويت المتورطين في قضية غسيل الأموال

نشرت الفنانة الكويتية فرح الهادي صور جديدة عبر حسابها على سناب شات استعرضت فيها رشاقتها والنحافة المفرطة التي وصلت إليها وهذا ما أثار استغراب الجمهور وسألوا عن سبب خسارتها للوزن بهذا الشكل الكبير وعن إذا خضعت لعمليات تجميل جديدة أدت إلى هذا التغير الكبير في مظهرها.

فرح الهادي بنحافة مفرطة

خلال الصور أطلت فرح الهادي بفستان طويل ضيق مع لمسة بسيطة من الجلد على الأكتاف، الفستان جمع بين اللونين الأحمر القاني والأسود مما أبرز خسارتها الكبير للوزن ونحافة خصرها الشديدة، في حين انقسمت آراء الجمهور حول إطلالة فرح الهادي الجديدة.

فرح الهادي بنحافة مفرطة

اعتقد البعض أن مظهر فر الهادي مثالي وكتبوا لها تعليقات لطيفة حول مظهرها الجديد في حين انتقدها آخرون مع تعليقات سلبية حتى أن البعض وصفها بغير المثالية والمبالغ فيها كما شبهها آخرون بالسواك لشدة النحافة التي وصلت إليها.

نحافة فرح الهادي

مكياج فرح الهادي

فرح الهادي كانت قد أثارت جدل كبير بإطلالة أخرى من خلال اعتماد مكياج مرعب وإطلالة مخيفة حيث اعتمدت في المكياج على درجات اللون الأزرق والأبيض وأضافت إلى الإطلالة إكسسوار ضخم كانت القطعة الأبرز فيه هي خاتم على شكل ثعبان كبير إلا أن هذه الإطلالة أثارت ضحك زوجها عقيل الرئيسي الذي ظهر صوته في الخلفية.

خاتم فرح الهادي جذب اهتمام الجمهور بسبب تصميمه المميز وشكله الفريد وانهالت الأسئلة عن هذا الخاتم بالتحديد في حين انتقد الجمهور مكياج فرح الهادي واعتبروا أن أسلوب المكياج قديم الطراز ويجب على فرح الهادي مواكبة التطور في هذا المجال.

هذه الإطلالة ليست الأولى من نوعها حيث اعتمدت فرح الهادي على المكياج لرسم إطلالات متنوعة أبرزها كان خلال المصالحة الخليجة حيث اعتمدت مكياج جمع بين علم السعودية وعلم قطر وعلقت على الصورة قائلة أن خليجنا واحد للاحتفال بهذا الحدث الضخم.

فرح الهادي وعقيل الرئيسي

في الفترة الأخيرة كثيراً ما تنشر فرح الهادي صور تجمعها مع زوجها عقيل الرئيسي حيث يعتمد فيها الثنائي على إطلالات متنوعة ومتناسقة تلفت أنظار الجمهور بدرجة كبيرة، بخاصة عند اختيار نفس الألوان أو الستايل المتقارب بدرجة تلفت الأنظار.

من أبرز اللقطات التي لفتت أنظار الجمهور كانت ظهور فرح الهادي بفستان الزفاف للمرة الرابعة حيث اعتمدت على فستان ضيق مكشوف الكتف باللون الأبيض وأضافت أسفل منه بلوزة من الشيفون مطرزة ببعض حبات الكريستال اللامع حول الرقبة مما جعل إطلالتها مختلفة.

كما نشرت فيديو استعرضت خلاله طقوس احتفالها بعيد زواجها وهدية عقيل الرئيسي لها، حيث أهداها زوجها خاتمين، كما استعدت للاحتفال بطاولة طعام ضخمة استعرضت الأصناف المتوافرة عليها وعلقت على الصور بالعديد من الكلمات الرومانسية التي أكدت فيها على حبها لزوجها وسعادتها معه.