فرح الهادي تستعرض هدايا حملها مع الجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
فرح الهادي تستعرض هدايا حملها مع الجمهور

نشرت فرح الهادي مقطع فيديو استعرضت فيه هدايا حملها مع الجمهور، وظهرت في مقطع الفيديو وهي تشارك متابعيها بتفاصيل مجموعة من الهدايا التي تلقتها من متابعيها إلا أن ردود أفعالها أثارت الجدل.

 تباينت ردود الأفعال على فيديو فرح الهادي فبينما اعتبر الجمهور أنها حريصة على مشاركتهم تفاصيل أيام حملها، رأى آخرون أن الهدايا ما هي إلا دعاية لأحد شركات الشحن ولكنها هدايا ليست من مرسلين حقيقيين.

حمل فرح الهادي

ظهرت فرح الهادي في مقطع الفيديو وهي تفتح صناديق الهدايا وتستعرضها كاملة مع جمهورها، وتضمنت هدايا حمل فرح الهادي مجموعة من الأصناف بينها ألبومات للحمل بصور طريفة، وأخرى تضمنت صور فرح الهادي، إلا أن بعض هذه الصور أزعجتها لتعلق عليها بطرافة: "ليش صور وأنا نحفانة ليش تزعلوني".

شاهدي كيف تفاعلت فرح الهادي مع هدايا حملها:

كما تضمنت الهدايا صور تجمع فرح الهادي وعقيل الرئيسي في مختلف مراحل زواجهم، فضلا عن عبارات عبرت عن عشق أصحابها لفرح الهادي وهو ما أسعد الفاشنيستا الكويتية والتي علقت قائلة: "أعشق الهدايا المصنعة خصيصا لي، هذه الهدايا ليست جاهزة ولكن متابعيني حرصوا على تصميم هدايا خاصة واضح فيها الوقت والمجهود وكل شيء".

وأذهلت الهدايا متابعي فرح الهادي خاصة وأنها جاءت كاملة لها في وقت واحد ليبدو عددها ضخم للغاية، وتفاعلت فرح الهادي بردود أفعال تعبر بها عن سعادتها. إلا ان ردود أفعال الفاشنيستا الكويتية رأى البعض أنها كان مبالغ بها بعض الشيء خاصة وأنها متوقعة، بحسب تعليقاتهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار