فرح الهادي تطالب الجمهور بنسيان اسمها ومناداتها بهذا اللقب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
فرح الهادي تطالب الجمهور بنسيان اسمها ومناداتها بهذا اللقب

طالبت المشهورة الكويتية فرح الهادي، الجمهور بنسيان اسمها الذي اعتادوا عليه وأن يكفوا عن مناداتها به، كاشفة عن اللقب الجديد الذي تسعى أن تتم مناداتها به.

فرح الهادي: اسمي أم آدم

قالت فرح الهادي في فيديو متداول من حسابها بتطبيق سناب شات، إنها لم تعد ترغب في أن يناديها أي شخص باسمها الحقيقي الذي توقفت عن استخدامه واستبدلته بلقب أم آدم.

وأضافت فرح الهادي في الفيديو الذي تفاعل معه عدد كبير من النشطاء: "معكم أم آدم شخصياً، من اليوم ما حدا يناديني فرح الهادي خلاص انسوا، أنا اسمي أم آدم".

واختارت فرح الهادي لمولودها المنتظر اسم آدم، وطلبت من متابعيها أن يقرنوا اسمها باسمه حتى قبل ميلاده وذلك بعد وقت قليل من الكشف عن جنس الجنين.

شاهدوا فرح الهادي تتحول لأم آدم

تفاعل الجمهور مع طلب فرح الهادي وتمنى لها كثيرون السعادة والتمتع بابنها الذي تنتظر ولادته قريبا، وقال البعض: "الله يتمم فرحتك وتقر عينك لا آدم ويربى في عزكم"، "الله يتمم حملها على خير يا رب .. والله تستاهل كل خير ها الفرح"، "الله يقر عينك بشوفته سليما معافى ويبلغك بره وصلاحه".

جنس مولود فرح الهادي

كانت فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي قد أقاما حفلا لمعرفة جنس المولود أمام متابعيهما، من خلال اختبار البالون الشهير، وبمجرد وضع الدبوس عليه علمت فرح أنه ذكر وليس أنثى.

شاهدي أيضاً| فرح الهادي تكشف عن جنس الجنين وتغني لزوجها

اختارت فرح الهادي اسم آدم لتسمية ابنها الأول، بينما تراجعت عن اختيار اسم فهد الذي كان قد اختاره عقيل الرئيسي في وقت سابق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار