فرح الهادي تستعرض لحظات مؤثرة في 2023 ولقطة تصدم الجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر 2023
فرح الهادي تستعرض لحظات مؤثرة في 2023 ولقطة تصدم الجمهور

عبرت الفنانة الكويتية فرح الهادي عن سعادتها الكبيرة بعام 2023 موجهة الشكر إلى كل من كان معها في هذا العام المميز في حياتها خاصة بعد أن رزقت فيه بطفلها الأول آدم.

فرح الهادي تستعرض لحظات من حياتها في 2023

واستعرضت فرح الهادي لقطات مجمعة في فيديو وثقت فيها أغلب الأحداث التي مرت بها خلال عام 2023 والتي كان أبرزها لحظات الحمل وولادة طفلها واللحظات التي جمعت بينهما والاحتفالات بالمناسبات الخاصة بينها وبين زوجها مشهور مواقع التواصل عقيل الرئيسي.

وكتبت فرح الهادي رسالة للأشخاص المتواجدين في حياتها من خلال تعليق على الفيديو قالت فيه: "شكرا لكل من كان هنا في هذا العام 🤍 وشكراً لكم انتوا لأنكم دايماً تتركون بصمة في أهم أحداث حياتي 🙏🏼💕"، وهو ما تفاعل معه زوجها عقيل الرئيسي قائلاً: "أجمل سنة".

لم يكن عقيل الرئيسي فقط هو من تفاعل مع الأحداث التي مرت بها فرح الهادي خلال عام 2023، إلا أن كثير من المتابعين عبروا عن شعورهم بهذه اللقطات التي نشرتها الفنانة الكويتية.

تسببت اللقطة الأولى من الفيديو التي حملت الكثير من تحاليل الحمل بعدد كان صادماً لدى البعض، في تعاطف كبير من الجمهور وبكاء البعض، وهو ما كشفت عنه التعليقات والتي جاء نص بعضها: "تحاليل الحمل عورت قلبي 💔 الحمد لله يا ربي الله رزقكم بالعسل بعد سنوات الصبر وطلع الإنتاج لذيذ ❤️ الله يرزقكم باللي تتمنونه يارب"، "ختامها مسك آدم قفلها للسنة"، " فرح لييش كذا تسويي فيينا".

فرح الهادي تستعرض لحظات 2023

ووجه الكثير من المتابعين كلمات الدعاء والأمنيات للثنائي فرح الهادي وعقيل الرئيسي بحياة سعيدة مع طفلهما آدم: "يبارك ربي في حياتكم وسنين عمركم وفي آدم".

وعلقت متابعة: "فعلياً أجمل سنة لأني عشت كل شيء معكم وكل لحظة وشاركتكم أفراحكم وشعور لا يوصف خاصة قدوم آدم على الدنيا، هالسن فرحتنا فيكم وكانت أفضل سنة وفيها مشاعر مو طبيعية، الله يسعدكم دنيا وآخرة ويوفقكم في حياتكم الجايه وإن شاء الله سنة 2024 تكون بداية خير وسعادة وراحة عليكم".

لحظات في حياة فرح الهادي خلال 2023

يذكر أن عام 2023 حمل الكثير من اللحظات السعيدة في حياة فرح الهادي والتي بدأت بإعلان حملها وكيف أنقذ عقيل الرئيسي الحمل دون أن يعلم أنه موجود بعد أن منعها من الخضوع لعملية تجميل كان يمكن أن تؤثر على الجنين سلباً.

وأوضحت فرح الهادي أن رفض عقيل الرئيسي كان واقعة نادرة وعلى عكس ما اعتادته منه إلا أنه منع هذا الأمر هذه المرة واكتشفت بعد يومين حملها، قائلة: "بعد يومين بالضبط حللت لقيت نفسي حامل، ما بعرف كيف ما كان في أعراض ولا حاسة بأي شيء، أنا طبعاً بثق في حدس عقيل بس هالمرة ما بعرف شنو حس".

أجمل لحظات 2023 لفرح الهادي

وكشفت فرح الهادي عن أجمل لحظات حياتها هذا العام حين أعلنت حملها وهي في الشهر السادس والذي وثقته في فيديو انهارت فيه من البكاء بعد تحقق حلم اكتمال الحمل بعد محاولات استمرت 5 سنوات.

فرح الهادي تستعرض لحظات مؤثرة في 2023 ولقطة تصدم الجمهور

وقالت فرح الهادي: "كنت خاشه عنكم هالسر وما قدرت أصبر أكثر من جذي .. لأنكم أهلي وخواتي وأعز ما أملك بحياتي وأبيكم تعيشون معاي هالرحلة وتكونون معاي قراب بكل تفاصيلها، بعد خمس سنوات، ألف الحمد لله يا رب على هالنعمة وهالشعور والله يرزق كل محروم يا رب.. والله يقر عيوني بشوفته سليم معافى يا رب وادعوا لي الله يتمم علي حملي بالسلامة".

حمل فرح الهادي

وكشفت فرح الهادي عن ما وصفته بالمعجزة التي ساعدتها في إتمام حملها بسلام ونصحت كافة المتابعات ممن يجدن الحمل أمر صعباً بقراءة سورة البقرة بشكل مستمر قائلة: "سورة البقرة فعلياً معجزة، غيرت أشياء كثيرة بحياتي، حالي تبدل حتى أني كنت أقرأها أثناء الانتظار عند الدكتورة، وأنا من داخلي متأكدة أني الفترة الجاية سأصبح أماً".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار