فريدة سيف النصر: عمري ما عملت عملية تجميل وحماة عمرو دياب أنقذتني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أبريل 2020
فريدة سيف النصر: عمري ما عملت عملية تجميل وحماة عمرو دياب أنقذتني
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يكشف حقيقة خلافه مع أحمد السقا وسبب رفضه مسلسل نسل الأغراب
هل تذكرون اشكيناز ابنة الحاج متولي؟ هكذا أصبح شكلها بعد غياب 19 عاماً
شقيقة أحمد زكي تعلق على اختيار محمد رمضان لتجسيد شخصية الراحل بمسلسل

 كشفت الفنانة فريدة سيف النصر عن أسباب خلعها للحجاب، خلال حضورها كضيفة لبرنامج شيخ الحارة الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على شاشة قناة القاهرة والناس، أحد البرامج التي تعرض ضمن خريطة رمضان.

ورداً على سؤال حول أسباب خلعها للحجاب قالت فريدة سيف النصر: "اتخنقت"، موضحة أنها خلال هذه الفترة تمت محاصرتها من بعض الشخصيات اللذين أجبروها على الالتزام بتحركاتهم والذهاب إلى مساجد معينة وغيرها من السلوكيات التي تشترط التحرك الجماعي معهم، وهو ما رفضته قائلة: "أنا بتخنق بسرعة وهما خلوني أخلعه بسبب تصرفاتهم".

عمليات تجميل الفنانات

ونفت الفنانة فريدة سيف النصر إجرائها لأي عملية تجميل خلال السنوات الماضية ومنذ ظهرها على الشاشة قائلة: عمري ما عملت عملية تجميل، أنا ليه أشك نفسي!

خلع فريدة سيف النصر للحجاب

وكشفت فريدة سيف النصر عن هجوم الفنانة عفاف شعيب لها بعد خلع الحجاب، قائلة أنها أكثر الفنانات اللاتي هاجمنها في هذه الفترة.

علاقة فريد سيف النصر بابنها

وعن علاقتها بابنها، رفضت فريدة سيف النصر ما يتردد حول تنصل ابنها منها قائلة: "دي حاجة مش كويسة إن حد يقول كدة أو يقول إن ابني بيستعر مني، أنا ماعملتش حاجة أخجل منها".

ووصفت فريدة سيف النصر  كل من ليلى علوي وسوسن بدر وإلهام شاهين بصفات خاصة بكل منهم، حيث وصفت ليلى علوي بالنقاء والصادقة في التمثيل، وإلهام شاهين بالعفرتة والشقاوة، وسوسن بدر بالرصانة والعقل.

اغتيال فريدة سيف النصر

وكشفت عن تفاصيل اغتيالها بعد خلعها للحجاب، حيث فوجئت بطرق على باب شقتها وشخص يحمل ورد، إلا أنها بمجرد فتح باب شقتها أشخاص يضعون أسلحة داخل الورد، وحاولوا اقتحام شقتها، لينقذها جيرانها وزوجها وقتها، وتم القبض على الأشخاص التي هاجمت منزلها.

طليق فريدة سيف النصر

وكشفت الفنانة فريدة سيف النصر عن المشكلات التي تسبب طليقها فيها، وتوريطها في خلافات مع زملائها، حيث اعتدى على الفنان وليد توفيق لمجرد سلامه على فريدة سيف النصر، وهو ما تسبب في خلافات كبيرة لم تنته إلا بتدخل حماة عمرو دياب والدة زوجته السابقة زينة.