حسن عسيري يتصدر تويتر ورد غير متوقع يُغضب رامز جلال منه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أبريل 2020
حسن عسيري يتصدر تويتر ورد غير متوقع يُغضب رامز جلال منه

تصدر الفنان السعودي حسن عسيري موقع التغريدات تويتر بعد أن وقع ضحية لرامز جلال في حلقة البرنامج الخامسة والتي شهدت تهديدات متبادلة بينهما، وتعليق مفاجئ من العسيري عن رأيه في رامز جلال.

وأغضب عسيري رامز جلال برده على سؤال حول أكثر الحيوانات التي يكررها، ليجيب العسيري: "رامز جلال"، وهو ما علق عليه الأخير قائلاً: "يعني أنا حيوان!"، وهو ما دفع الأخير للتبرير: "بهزر".

حلقة حسن عسيري مع رامز جلال

كانت حلقة حسن عسيري مع رامز جلال أحد أكثر الحلقات إثارة بسبب ردود فعل عسيري غير المتوقعة، وبدأ رامز جلال حلقة اليوم بتقديم اعتذاره للجمهور السعودي والخليجي عما سيفعله بالفنان حسن عسيري،  لتبدأ فقرات البرنامج وتبدأ مقدمة البرنامج بتوجيه الأسئلة ليفاجأ بعد ذلك العسيري بخروج رامز جلال من الصورة ويعلق قائلاً: "الله يلعن إبليسك".

وفاجأ حسن عسيري رامز جلال، فخلال فقرة الأسئلة والتعليق على صور النجوم، علق الفنان السعودي حسن عسيري على صورة النجم الرياضي محمد صلاح قائلاً: "نجم النجوم"، فيما علق على صورة الفنانة أحلام قائلاً: "مناضل". وبمجرد عرض صورة رامز جلال وصفه بـ"أوفر"، كما هدد عسيري رامز جلال أكثر من مرة وتوعده قائلاً: "وربي لأوريك".

برنامج رامز جلال

يواجه برنامج رامز جلال كثير من الانتقادات منذ بداية عرضه، وكذلك الاتهامات، حيث أصدرت مستشفى العباسية للصحة النفسية بياناً هاجمت فيه برنامج رامز جلال وطالبت النائب العام بإصدار قراره بوقف البرنامج.

وقالت مستشفى الصحة النفسية العامة في بيان أصدرته: "نظرا للظروف الصعبة الحالية التى يمر بها العالم أجمع من تفشى وباء كورونا وحالة القلق والخوف والتوتر المسيطرة علي معظم شعوب العالم، وتماشيا مع التوجيهات الحكومية بوضع صحة المواطن المصرى فى الأولية وتقديم كل الخدمات الطبية المتاحة للحفاظ علي صحة المواطن، وإيمانا منا بدور الطب النفسى فى رفع الحالة المعنوية واستقرار الحالة النفسية للمواطن المصري، فقد لاحظنا باهتمام برنامج الممثل رامز جلال رامز مجنون رسمي المذاع يوميا للمشاهدين، وقد وجدنا أن البرنامج يحمل كثيراً من مشاهد العنف والتعذيب والسخرية والاستهانة بالضيوف والتلذذ بآلام الآخرين، وكذلك التنمر بهم وتقليل الحساسية ضد تلك السلوكيات المرضية والاستهانة بآدمية الانسان والانسانية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار