مايا دياب تحرج شيرين عرفة بعد سؤال غريب عن عمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
مايا دياب تحرج شيرين عرفة بعد سؤال غريب عن عمليات التجميل

أحرجت الفنانة اللبنانية مايا دياب، المذيعة المصرية شيرين عرفة، بعد أن وجهت لها الأخيرة سؤالا غريبا حول تفكيرها في إجراء عملية تجميل من ضمن عمليات التجميل التي خضعت لها سابقاً، للعمل على تقصير قامتها قليلاً.

مايا دياب وشيرين عرفة

التقت شيرين عرفة بمايا دياب على هامش تصوير حلقتها في برنامج كلام نواعم الذي تشارك شيرين في تقديمه، وتحدثت معها عن تشجيعها وقيامها بالعديد من عمليات التجميل.

وأضافت شيرين عرفة: "دائما ما تشجعين على عمليات التجميل، وكثيرا ما خضعتِ لعدد منها، لم تفكري في مرة أن تجري عملية تجميل لتقصير قامتك قليلا"؟

ابتسمت مايا دياب ابتسامة حادة لشيرين عرفة، وقامت بإحراجها ردا على السؤال وأجابتها بسؤال آخر قالت فيه: "أنتي كيف جابوكي على البرنامج"؟ لترد عرفة مازحة "بالطيارة" بينما واصلت تعقيبها على طول مايا "أنتي بتخبطي في السقف" وبادلتها مايا دياب الحديث قائلة "أنتي مش نواعم خالص".

وتفاعل الجمهور مع الفيديو ووجه البعض انتقادات لشيرين عرفة وكتبوا معلقين: "ده اسمه تنمر .مالهم الطوال يعني .ده تجاوز والقانون يعاقب عليه في مصر معرفش بقي عندكوا الوضع إيه . إيه يعني العمق في السخرية من خلقه ربنا .اعتقد ده تجاوز .مش هيقبله ولا يشجعه غير المتنمرين".

وردت شيرين عرفة بأن الأمر لا يستدعي كل هذه التوصيفات، لافتة إلى أن حديثها مع مايا دياب بعيد عن التنمر، وأنه مجرد مزاح فقط.

مايا دياب تحرج شيرين عرفة بعد سؤال غريب عن عمليات التجميل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار