فساتين بنات: دليلك لجميع الأنواع التي تريدين معرفتها

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل 2021
فساتين بنات: دليلك لجميع الأنواع التي تريدين معرفتها
مقالات ذات صلة
فساتين صيفية بكتف واحد من صيحات الموضة لصيف 2021
موديلات فساتين قصيرة من وحي المشاهير
ألوان موضة صيف 2021: فساتين حمراء طويلة وعصرية

عندما يتعلق الأمر بالعثور على فساتين بنات لارتدائها في المساء أو النهار، فإن الخيارات لا حصر لها، تتناسب بعض الملابس مع أنواع معينة من الجسم والطقس والمناسبات، لذلك قد يكون من الصعب محاولة التعامل مع الخيارات بمفردها، إليكِ دليلك لجميع أنواع الفساتين الجميلة، في أي مناسبة.

الحفلات هي أوقات لقضاء وقت ممتع في الضحك والدردشة وتناول الطعام والالتقاء ولكن هناك جانب آخر مهم وهو ارتداء الملابس أيضاً، الحديث عن الحفلة وكل أنواع الحسابات الذهنية تبدأ من حيث مكان وكيفية الحصول على هذا الزي المناسب لارتدائه في التجمع، بينما تدور الأفكار بالنسبة للسيدة الجميلة لأن موضوع الحفلة يدعو إلى شراء جديد وهناك ما يكفي من الوقت لتجميع المجموعة وعندما تكون هناك أميرة شابة في المنزل، بصرف النظر عن اخيار فستان ملكة المنزل، فإن الشيء الوحيد المهم التالي هو العثور على ملابس مناسبة للحفلات الصغيرة.

لذلك، بالنسبة لجميع الآباء والأمهات الذين يبحثون عن فساتين بنات، إليكم بعض الاقتراحات.

فساتين بنات بتصميم الكرة 

فساتين بنات بتصميم الكرة

إنه فستان رسمي للبنات، إنه مثالي لحدث فاخر، يأتي هذا النمط بأشكال مختلفة، من تصميم للأميرة مع تنورة منتفخة بارزة وصولاً إلى تصميم حورية البحر الظلية، ثوب الكرة هو فستان ترتديه طفلتك عندما تكون مستعدة للدخول الحقيقي وإبهار الغرفة بأكملها!

فساتين بنات Party Gown

فساتين بنات Party Gown

تضفي الفساتين مظهراً ساحراً على الحفلة، إنها تجعل أي طفلة تبدو رائعة للغاية وأفضل جزء في ارتداء فستان الحفل هو أن لديكِ الكثير من خيارات الأناقة لتجربتها، على سبيل المثال، يمكنك تجربة الثوب الأنيق والمريح أو الذهاب إلى ثوب طويل يكتسح الأرضية، هذا الفستان الفخم ليس خفياً جداً أو مبهرجاً جداً وسهل الارتداء وسيعزز شخصية طفلتك.

فساتين بنات توتو فروك Tutu Frock

فساتين بنات توتو فروك Tutu Frock

فساتين التول توتو رائعة للغاية بحيث لا يمكنك تفويتها عند التخطيط لشراء فستان حفلة لطفلتك الصغيرة، حاولي اختيار فستان توتو ضخم وحيوي أو تنورة بزخارف رائعة وتفاصيل تبرز الجاذبية العامة، فساتين البنات بتصميم توتو ساحر للغاية، الألوان الخفية مبهجة ورشيقة وجذابة.

فساتين بنات مرتفعة ومنخفضة High-Low

فساتين بنات مرتفعة ومنخفضة High-Low

فستان الـHigh-Low هو من الفساتين الأنيقة للغاية ومن الواضح أنه مناسب للحفلات، من الجورجيت إلى الأورجانزا إلى التول الشبكي أو الساتان والحرير، تم دمج هذا النمط واستخدامه مع أقمشة مختلفة وبطرق كثيرة جداً قد تتخيلها، ابحثي عن واحدة تعتقدين أنها ستبدو أفضل لفتاتك.

فساتين بنات باللون الأسود

فساتين بنات باللون الأسود

لا يقتصر الأمر على النساء البالغات اللاتي يرغبن في ارتداء فساتين سوداء أنيقة للتباهي، اللون الأسود ساحر ومذهل وبالتالي فهو يعمل بشكل جيد لخلق انطباع عندما يتعلق الأمر بفساتين البنات أيضاً، اختيار هذه الفساتين لن يكون مشكلة بالنسبة للون الأسود الفاتن الذي يترك القليل للاكسسوارات الأخرى لجعلها جذابة.

فساتين بنات متوسطة الطول

فساتين بنات متوسطة الطول  

هي فساتين تقع بين فستان ماكسي طويل وفستان قصير، الفساتين الميدي هي ما يحتاجه الجميع في الأوقات التي تكوني فيها غير متأكدة من شكليات الحدث، يمكن أن يكون لهذا النمط أي خط رقبة أو طول كم، لذلك فهو رائع لأي شكل من أشكال الجسم، فستان وحذاء يصل إلى الكاحل لإطلالة شتوية مثالية أو احصلي على زوج من الأحذية المسطحة وقبعة من القش وقومي بنزهة أنيقة مع طفلتك!

فساتين بنات أوف شولدر Off the Shoulder

فساتين بنات أوف شولدر Off the Shoulderخذي زمام المبادرة وجربي فستان أوف شولدر مكشوف الكتفين لطفلتك، تعرض فساتين البنات الأناقة مع الحفاظ على أسلوب خارج الكتف رائع لأولئك الذين يرغبون في إظهار أكتافهم وأذرعهم ولكن لا يريدون الالتزام بمظهر بدون حمالات.

فساتين بنات بتصميم Halter 

فساتين بنات بتصميم Halter 

فستان Halter مثالي لفصل الصيف، يتميز بنصف علوي بدون حمالات أو بدون أكمام، مع ربطة عنق حول الرقبة، بعض أعناق الـHalter ليس لها انحناء ولكن قماش مثبت حول الرقبة، هذا النمط من الفستان هو الأكثر إرضاءً لأولئك الذين يرغبون في التباهي.

فساتين بنات مكشكشة بتصميم Peplum

فساتين بنات مكشكشة بتصميم Peplum

بالنسبة لأولئك الذين يحبون أسلوب مرح، فإن فستان الـPeplum مثالي، يمكن أن تكون التفاصيل أسفل الخصر أو تحت الصدر أو الوركين أو حول العنق أو الكتفين، تعود أصول الشكل الملائم والمتوهج لشكل البيبلوم إلى العصور اليونانية القديمة، لإطلالة من النهار إلى الليل، يمكنك تبديل الحذاء المسطح الخاص بفتاتك بزوج متوسط الكعب.

فساتين بنات حورية البحر 

فساتين بنات حورية البحر 

تصميم حورية البحر هو حلم كل بنت وهو الفستان المثالي لأي مناسبة مميزة، كما يوحي الاسم، فإن فستان حورية البحر طويل ومستقيم من الأعلى وصولاً إلى منتصف الفخذ أو ربلة الساق، حيث ينتهي بتنورة واسعة، مثل ذيل حورية البحر.

فساتين بنات بتصميم تشيباو Qipao

فساتين بنات بتصميم تشيباو Qipao

يعود هذا الثوب الصيني التقليدي إلى القرن السابع عشر خلال حكم المانشو، إنه مذهل في التصميم، يتميز فستان Qipao برقبة عالية وتنورة مستقيمة وهو مصنوع تقليدياً من الحرير ويكتمل بالتطريز الدقيق، أصبحت فساتين تشيباو الحديثة مشهورة في الغرب في عشرينات القرن الماضي وتتميز بفتحة عالية على أحد أو كلا الساقين، مع مجموعة متنوعة من أنواع الأكمام المختلفة، هذا الفستان هو لمحة مذهلة عن الثقافة الصينية المعقدة والمذهلة.

بصرف النظر عن الفساتين المذكورة أعلاه، هناك العديد من فساتين الحفلات الجميلة والمذهلة للأطفال والتي يصعب تجاهلها، لذا، استعد لتخزين خزانة ملابس ملاكك بكل الفساتين المثالية.